حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40435

مصري ينهي حياة صديقه بسكين بسبب "الشك"

مصري ينهي حياة صديقه بسكين بسبب "الشك"

مصري ينهي حياة صديقه بسكين بسبب "الشك"

01-05-2021 05:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقدم مواطن مصري في محافظة الإسكندرية الساحلية، على ذبح صديقه بسلاح أبيض ”سكين“، لشكه في سرقة المجني عليه مبلغًا ماليًا من منزله.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية في مصر، بلاغًا بالعثور على جثة عامل بمخبز مُسجاة بأرضية غرفة النوم وبها جروح متفرقة مع وجود آثار دماء بأرضية الغرفة، وبعثرة بمحتوياتها، وعدم وجود هاتفه المحمول.

وقال مالك المخبز الذي يعمل لديه المجني عليه، إن المذكور يعمل عنده بالمخبز، وأنه لم يحضر للعمل بذات التاريخ فقام بالاتصال به هاتفيًا، فلم يستجب، فتوجه للاطمئنان عليه ليجد باب الشقة التي يسكن بها مفتوحًا، وهو بالحالة المشار إليها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وكشفت جهود فرق البحث الجنائي، أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا بذات المخبز، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتم ضبطه وعثر بحوزته على الهاتف الخاص بالمجني عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لاكتشافه عدم وجود مبلغ مالي كان محتفظا به داخل الشقة محل البلاغ، فاعتقد قيام المجني عليه بسرقته، وبسؤاله عنه حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض ”سكين“، فأحدث إصابة به أودت بحياته، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40435

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم