حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3336

جوجل تجعل من هاتفك جهاز تحكم عن بعد .. تصل للتحكم بسيارتك

جوجل تجعل من هاتفك جهاز تحكم عن بعد .. تصل للتحكم بسيارتك

جوجل تجعل من هاتفك جهاز تحكم عن بعد ..  تصل للتحكم بسيارتك

22-05-2021 08:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عبرت شركة (جوجل) خلال فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين عن كيفية مساعدتها للمستخدمين في جعل هاتف (أندرويد) وجميع الأجهزة المتصلة به تعمل بشكل أفضل معًا.

تساعد ميزة الاقتران السريع في تسهيل الاتصال بأجهزة البلوتوث من حولك، واستخدم الأشخاص ميزة الاقتران السريع حتى الآن أكثر من 36 مليون مرة لتوصيل هواتف (أندرويد) الخاصة بهم بملحقات البلوتوث من (سوني) و(مايكروسوفت )و(فيليبس) و(جوجل) والعديد من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى، وفق ما نشره موقع (البوابة العربية للأخبار التقنية)




وتجلب جوجل في الأشهر المقبلة ميزة الاقتران السريع للمزيد من الأجهزة، مثل سماعات( Beats) وكذلك السيارات من (إم دبليو) و(فورد).

ويمكنك إقران هاتف (أندرويد) بإكسسواراتك المفضلة بنقرة واحدة سواء كانت سماعات أذن أو مكبرات صوت أو أجهزة يمكن ارتداؤها أو سيارات، أوأجهزة تتبع اللياقة البدنية.




وقامت (جوجل) بتجديد واجهة التلفزيون الخاصة بها العام الماضي من خلال منح نظام التشغيل (اندرويد تي في) تراكبًا يركز على المحتوى بشكل أكبر يسهل التنقل فيه باستخدام جهاز التحكم عن بُعد.

وأعلنت الشركة أنها توفر أدوات تحكم عن بعد مدمجة لهواتف أندرويد، مما يضيف ميزة إلى خدمتها التي قدمتها (Apple TV) منذ سنوات.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سيارات




طباعة
  • المشاهدات: 3336

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم