حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,11 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3680

صحة اربد تستجيب للاقبال على مطعوم كورونا بفتح مراكز جديدة

صحة اربد تستجيب للاقبال على مطعوم كورونا بفتح مراكز جديدة

صحة اربد تستجيب للاقبال على مطعوم كورونا بفتح مراكز جديدة

22-05-2021 04:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال رئيس قسم رقابة الامراض في مديرية صحة محافظة اربد الدكتور معتصم الحسينات ان حملة تطعيم المعلمين التي بدات الاسبوع الماضي في ثلاثة الوية من الوية محافظة اربد التسعة وصلت الى 8500 معلم ومعلمة تلقوا الجرعة الاولى من المطعوم.

واضاف الحسينات ان حملة تطعيم المعلمين حققت نجاحا كبيرا قياسا على اعداد المعلمين مشيرا الى ان الحملة التي ستبدأ اعتبار من يوم غد في باقي الوية المحافظة ستساهم بتلقي معظم الكوارد التدريسية والادارية في مديريات التربية بما يعكس بيئة وبائية امنة ومستقرة تمكن من العودة للتعليم الوجاهي.

واشار الحسينات الى ان حملات التطعيم المستمرة سواء في المراكز المعتمدة سابقا وعددها 17 مركزا او المدارس المعتمدة لتطعيم المعلمين والاقبال اللافت عليها استدعى خطة استجابة لمديرية صحة اربد وكوادرها بتدريب اعداد اضافية من المتطوعين بما يمكن من فتح مراكز تطعيم جديدة.

ونوه الى انه تم تدريب اكثر من 250 متطوعا لهذه الغاية معظهم من خريجي الكليات الطبية وكليات العلوم الطبية المساندة او من طلبة السنة الاخيرة في هذه التخصصات من ابناء المحافظة لرفع سرعة الاستجابة لزيادة مراكز التطعيم والاعداد المتوقع اقبالها عليها.

واوضح الحسينات ان اغلب المتطوعين بنفذون اعمال لوجستية وادارية وعملياتية مساندة في مراكزالتطعيم وبعضهم تدرب بشكل جيد واصبح قادرا على اعطاء اللقاح مبينا ان عقد هذه الدورات مستمر لتاهيل المزيد من المتطوعين في مراكز التطعيم لافتا الى انه سيصار غدا الى افتتاح مركز تطعيم جديد في مدينة دير ابي سعيد مركز لواء الكورة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3680

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم