حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1576

بالفيديو .. مسيرات الجمعة لدعم صمود أهل غزة والقدس ضد غطرسة الاحتلال الصهيوني

بالفيديو .. مسيرات الجمعة لدعم صمود أهل غزة والقدس ضد غطرسة الاحتلال الصهيوني

بالفيديو  ..  مسيرات الجمعة لدعم صمود أهل غزة والقدس ضد غطرسة الاحتلال الصهيوني

23-05-2021 02:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لم تفتر عزيمة الأردنيين في نصرة إخوانهم الفلسطينيين المدافعين عن المسجد الأقصى رغم اتفاق وقف إطلاق النار بين المعتدي الإسرائيلي والمقاومة في غزة فجر الجمعة بعد أحد عشر يوما من القصف البربري على مدن غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 230 وجرح حوالي 1900 آخرين إصابات بعضهم خطيرة، عدا عن الذين ارتقوا في أراضي الضفة الغربية.



فقد كانت وقفات الجمعة، وكما كانت في الأيام السابقة، في الأغوار والمدن الأردنية، عنوانا لوحدة الدم والمصير الأردني الفلسطيني، في توحد وانسجام كاملين للموقفين الرسمي والشعبي، اللذين ما كانا يوما إلا في صف الشعب الفلسطيني الذي يصارع المحتل منذ النكبة الأولى العام 1948 لنيل حقه في دولة مستقلة فوق أرضه.

فقد شارك آلاف الأردنيين، بفعاليات عمت مختلف مناطق المملكة، احتفاء بانتصار المقاومة التاريخي على الاحتلال الإسرائيلي ونصرة ودعما للقضية الفلسطينية.
ففي منطقة الكرامة قرب الحدود الأردنية الفلسطينية، شد آلاف الأردنيين الرحيل إليها منذ ساعات صباح الجمعة، للمشاركة في الفعالية الجماهيرية “القدس عنوان النصر”، عبر المشاركون خلالها عن اعتزازهم وفخرهم بالمقاومة الفلسطينية التي وقفت أمام آلة الغطرسة الإسرائيلية، وأجبرتها على وقف إطلاق النار.

وأكد المشاركون في الوقفة أن “الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة”، داعين إلى “طرد السفير الإسرائيلي وإلغاء اتفاقية السلام واتفاقية الغاز”.

بجيل الشباب ستحرر فلسطين باذن الله .. وعبر المشاركون في الوقفة عن اعتزازهم بما تحقق من صمود بمواجهة العدوان وإلحاق الهزيمة بجيش الاحتلال.


تصوير ومشاركة من زيد سبايلة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1576

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم