حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8584

الخشمان : العاملين في الأردنية للطيران ومجموعة شركاتها تلقوا المطعوم بنسبة 100%

الخشمان : العاملين في الأردنية للطيران ومجموعة شركاتها تلقوا المطعوم بنسبة 100%

الخشمان : العاملين في الأردنية للطيران ومجموعة شركاتها تلقوا المطعوم بنسبة 100%

25-05-2021 04:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال النائب السابق الكابتن ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان ان العاملين في الأردنية للطيران ومجموعة شركاتها تلقوا المطعوم بنسبة 100% والشركات خاليه من وباء كورونا.

وتاليا ما كتبه الخشمان في منشور له على فيسبوك :

يسعدني ويشرفني ان اعلمكم اصدقائي واحبائي وكافة محبي ومسافري الأردنية للطيران والمتعاملين معها في كافة بقاع الارض ان كافة موظفي ي الأردنية للطيران وموظفي مجموعة شركاتها -فيلادلفيا للنقل السياحي و صنديز للسياحة والسفر و قناة A1 الفضائية الأردنية و شركة جاف تكنيك لصيانة الطائرات وغيرها من الشركات العاملة ضمن المجموعة قد تعافت بالكامل من وباء كورونا وتم بحمد الله تطعيم العاملين فيها جميعا باستثناء 10 اشخاص لم تسمح لهم احوالهم المرضية ومنهم بعض السيدات الحاملين لمواليد جدد بالقريب العاجل ان شاء الله .

وبذلك فان ما يقارب من 1000 شخص اضافة الى عدد كبير من عائلاتهم قد تلقوا المطعوم وبذلك تصبح الشركة الأردنية للطيران والشركات التابعة لها من اوائل الشركات على مستوى الاقليم والعالم العربي والتي استطاعت في وقت قياسي اتخاذ اهم الاجراءات الوقائية حفاظا على العاملين لديها وزبائنها وكافة المتعاملين مع موظفيها واطقم طائراتها ومكاتب مبيعاتها. ان هذا الانجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم الحكومي ممثلا بوزارة الصحة الأردنية وقيادة الجيش العربي ممثله في وحدة الامن والحماية التي وفرت كافة التسهيلات والمطاعيم لإنجاز التطعيم للجميع في وقت قياسي - لهم ولإداراتهم كل الفخر والاعتزاز والشكر الموصول .

وكما نتوجه بالشكر والتقدير لكل من المركز الوطني للأمن وادارة الازمات وجمعية الفنادق الأردنية ولكل من ساهم معنا في هذا الانجاز ووضع الأردنية للطيران من اوائل شركات الطيران عالميا في تنفيذ تعليمات منظمات الصحة العالمية والايكاو والاياتا في تنفيذ اجراءات الوقاية والتعافي من هذا الوباء العالمي .

نهدي هذا الانجاز الى كل مواطن أردني ومقيم على ارض المملكة الأردنية الهاشمية املين ان يتبعنا الجميع في القطاع الخاص والعام في استكمال تطعيم المواطنين بالكامل لإعلان الاردن بلدا خاليا من الوباء بجهود جلالة الملك المفدى وولي عهده المعظم والحكومة الرشيدة.

حماكم الله وحمى الاردن والاردنيين ومحبيها والمقيمين بها والعالم اجمع من كل مكروه وعافانا الله واياكم من الأوبئة والامراض وكل ما يسيء الى الوجود الانساني.

وبهذا الانجاز فان الأردنية للطيران سترفع عدد رحلاتها في الفترة القادمة لاستقبال اكبر عدد ممكن من المسافرين والسياح لتكون الاردن وتحديدا منطقة المثلث الهبي هي الوجهة السياحية الأمنه في موسم الصيف القادم ولكافة متلقي المطعوم عالميا دون قيود صحيه وحسب الاجراءات المتبعة عالميا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8584

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم