حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16857

الحكومة تعتمد مختبرات مغلقة في عدة دول و تتسبب بإرباك لدى المسافرين .. تفاصيل

الحكومة تعتمد مختبرات مغلقة في عدة دول و تتسبب بإرباك لدى المسافرين .. تفاصيل

الحكومة تعتمد مختبرات مغلقة في عدة دول و تتسبب بإرباك لدى المسافرين  ..  تفاصيل

30-05-2021 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  تفاجئ مواطنون أردنيون في مدينة انطاليا بإغلاق المركز المعتمد لفحوصات الكورونا من قبل الحكومة الأردنية هناك منذ عدة اشهر.

وقالوا أن اقرب مركز معتمد يبتعد عن المدينة 3 ساعات  بمدينة الانيا وهذه المرة الثانية الذي يتفاجئ فيها السياح والمغتربون الاردنيون باغلاق المختبرات المعتمدة من الاردن في الخارج .

وتعرض يوم امس سياح اردنيون أيضا الى مثل هذه الحادثة في مدينة شرم الشيخ وكان المختبر المعتمد مغلق بالشمع الاحمر الامر الذي رفضت معه شركة الطيران السماح لهم بالعودة الا بعد جهد كبيرقاموا به، وبعد أن اثبتوا بأن المختبر مغلق رسميا، والغريب في الموضوع أن التحديث المتعلق بالمختبرات المعتمده للمسافرين القادمين من مصر إلى الأردن قد صدر قبل أسبوع ولم يتم اتخاذ اي اجراء وبقيت ذات القائمة المعتمده قبل هذا التحديث والتي تظم مختبرات مغلقه.

وطالبوا الجهات المعنية بتوضيح مثل هذه القرارات وبيان الاسباب التي ادت الى عدم المسوؤليه لدى الجهات الاردنية، إضافة إلى ضرورة شراء الجهاز الذي يظهر النتائج خلال عشرين ثانيه وبنسبة دقة عالية تصل الى 98% واعتماد فحص كورونا واحد في المطار وإيقاف هذا التخبط في اعتماد المختبرات وتعدد الفحوص الذي يشكل عبء الى المسافر.

وختموا بان السرعه في تسهيل الإجراءات امام المسافرين سيعيد الاردن سريعا الى موقعه في السياحة العالمية خصوصا بعد التقدم الكبير الذي أحرز قبل بدء جائحه كورونا وسيكون علينا مهام كبيره للعمل من حيث توقفنا ونستكمل برامجنا السياحيه لمواصلة زيادة اعداد السياح القادمين للمملكة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16857

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم