حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,25 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3098

كتلة المستقبل النيابية تزكي الحواري رئيسا لها

كتلة المستقبل النيابية تزكي الحواري رئيسا لها

كتلة المستقبل النيابية تزكي  الحواري رئيسا لها

01-07-2021 01:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قررت كتلة المستقبل النيابية النيابية تزكية النائب اندريه حواري رئيسا لها و النواب غازي البداوي نائبا للرئيس و عمر النبر مقررا و عبد السلام الذيابات ناطقا اعلاميا باسمها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الكتلة امس في منزل عضو الكتلة النائب غازي البداوي بحضور رئيسها النائب احمد الصفدي لاعادة انتخاب اعضاء مكتبها الدائم وفق نظامها الداخلي.

كما بحثت الكتلة خلال اجتماعها عدد من المحاور الرئيسة المتعلقة بالتوجيهات الملكية السامية تجاه النهوض بمنظومة الإصلاح السياسي و الاقتصادي و الإداري.

و بين ناطقها الإعلامي الذيابات انه جرى خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل عدد من مجموعات العمل الداخلية المعنية بالمحاور السياسية و الاقتصادية و الإدارية بما يتوائم مع التوجيهات الملكية.

واضاف انه تم التأكيد على تعزيز العمل البرلماني بشقيه التشريعي و الرقابي بالاضافة الى تأكيدها على ضرورة النهوض بالدبلوماسية البرلمانية التي من شأنها الإسهام في تقريب المواقف ووجهات النظر البرلمانية حيال العديد من القضايا الاقليمية و الدولية.

و تابع الذيابات ان الكتلة تناولت كذلك حزمة من المحاور حول خطط عملها المستقبلية حيال كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة الداخلية منها والخارجية.

والنواب الذين حضروا الاجتماع في منزل النائب البداوي هم : يزن شديفات و عبير الجبور و ميادة شريم و نضال الحياري و عبد الرحيم المعايعة و رائد سميرات و طلال النسور و غازي الذنيبات و عمر الزيود و صالح الوخيان و ضرار الحراسيس و عارف السعايدة و فراس القضاة و نصار الحيصة و عماد العدوان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3098

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم