حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1460

بالصور .. توزيع (١٦٦) كرسي متحرك لعدد من الاشخاص ذوي الاعاقة في الأردن

بالصور .. توزيع (١٦٦) كرسي متحرك لعدد من الاشخاص ذوي الاعاقة في الأردن

بالصور  ..  توزيع (١٦٦) كرسي متحرك لعدد من الاشخاص ذوي الاعاقة في الأردن

03-07-2021 03:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وزع نادي انرويل عمان فيلادلفيا بالشراكة والتعاون مع جمعية انا انسان لحقوق المعاقين (الاردن) (١٦٦) كرسي متحرك شلل دماغي لعدد من الاشخاص ذوي الاعاقة في جميع محافظات المملكة.

وقالت رئيسة الجمعية اسيا ياغي في بيان صحفي صدر اليوم الأحد ان الكراسي تم التبرع بها من قبل مجموعة متطوعين ومتبرعين من أستراليا.

وقالت منى منير صويص انها قصة نجاح لخدمة المجتمع ولابناء وطننا الغالي ..وقالت ان نادي انرويل عمان فيلادلفيا في العام ٢٠١٩ قام باستقطاب هذه المبادرة التي تمثل قصة نجاح القصه بعد ان وفقنا بجمع تبرعات لتغطية أجور الشحن لهذه الكراسي المتحركة التي سيستفيد منها مجموعة من المواطنين من الاطفال ذوي الشلل الدماغي.
وشكرت صويص جميع الجهات الحكومية والاهلية التي ساهمت في ان تري هذه المبادرة النور وان تصل الكراسي للمستفيدين بالرغم من المحددات الكبيرة التي كانت تواجه التنفيذ واهمها ظروف جائحة كورونا. وتحقق المشروع بحمده تعالى.
يذكر ان جمعية انا انسان لحقوق الاشخاص المعاقين (الاردن)، جمعية أشخاص ذوي اعاقة أهلية غير حكومية طوعية غير ربحية ذات نفع عام، يزيد عدد أعضاءها ذوي الاعاقة عن 51%. تقدم خدماتها الى اكثر من 4500. منهم عدد كبير بامس الحاجة للكراسي المتحركة والتي هي غير متوفرة بالنوعية التي تحافظ على صحة مستخدمها الا ان هذه الكراسي ذات الخصوصية لمصابي الشلل الدماغي . وتشير ياغي الى اهمية التعاون مع نادي انرويل وعضواته وان هذه المبادرات تخفف كثيرا على الاسر ومثل هكذا شراكات مع القطاع الخاص هي جزء من خدمة المجتمع واشارة الى التكافل المجتمعي.
كما ذكرت السيدة هالا قسطنطين نصورة ان نادي انرويل فيلادلفيا هو واحد من النوادي النسائية العالمية العريقة التي تهدف إلى تقوية اواصر الصداقة و تعزيز المثل العليا والعمل على مبدأ مثالية الخدمة والمساعدة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1460

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم