حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • بعد حادثة "عربة الخضار" .. الخصاونة يقوم بزيارة مفاجئة للأمانة و يؤكد:"مظاهر إزالة المخالفات يجب حلها ضمن منظومة "قيمنا الأصيلة"
طباعة
  • المشاهدات: 71015

بعد حادثة "عربة الخضار" .. الخصاونة يقوم بزيارة مفاجئة للأمانة و يؤكد:"مظاهر إزالة المخالفات يجب حلها ضمن منظومة "قيمنا الأصيلة"

بعد حادثة "عربة الخضار" .. الخصاونة يقوم بزيارة مفاجئة للأمانة و يؤكد:"مظاهر إزالة المخالفات يجب حلها ضمن منظومة "قيمنا الأصيلة"

بعد حادثة "عربة الخضار"  ..  الخصاونة يقوم بزيارة مفاجئة للأمانة و يؤكد:"مظاهر إزالة المخالفات يجب حلها ضمن منظومة "قيمنا الأصيلة"

06-07-2021 11:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد الحادثة التي أشعلت مواقع التواصل الأردنية غضباً، بإزالة "عرباية خضار" من قبل العاملين في الأمانة، بطريقة "همجية"، قام رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة بزيارة مفاجئة لأمانة عمان اليوم الثلاثاء.

و شدد الخصاونة خلال زيارته على أن بعض المظاهر في إزالة المخالفات غير مقبولة ويجب حلّها في إطار القانون ومنظومة قيمنا الأصيلة، موجهاً الأمانة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واجب


يذكر أن المقطع لاقى انتقادات واسعة حول الطريقة التي تم التعامل بها مع عربة النقل، واصفينها بالهمجية، سيما ان هذا المشهد يتكرر في كل عام من قبل الامانة مع أصحاب البسطات ومالكي عربات نقل الخضار، والتي كان اخرها اهانة النعمة بدهس البطيخ والبندورة في احدى شوارع عمان.

وطالب مواطنون بعد اقالة مدير السوق المركزي بمحاسبة سائق الجرافة والموظف الذي قال "دير العرباي على القبله"، وتساءلوا لماذا يتم اقالتهم بعد ان تقع الفأس بالراس؟ ولماذا لا تقوم الامانة بمتابعة حثيثة ورقابة مستمرة على العديد من المناطق التي تشهد في كل عام نفس الخلاف والمشكلة؟ وهل ان الامانة غير قادرة على ضبط هذه الامور؟.

يذكر ان رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى يوسف الشواربة قرر إعفاء مدير سوق الخضار المركزي من منصبه وتكليف المدير التنفيذي للأسواق بإدارة السوق نتيجة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأتلاف عربة نقل خضار وفواكه داخل السوق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 71015

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم