حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • الفنانة الأردنية التي أشعلت المواقع بخبر بطولتها لفيلم "مصري" تكشف لـ"سرايا" عن كواليس عملها الجديد .. صور و فيديو
طباعة
  • المشاهدات: 68569

الفنانة الأردنية التي أشعلت المواقع بخبر بطولتها لفيلم "مصري" تكشف لـ"سرايا" عن كواليس عملها الجديد .. صور و فيديو

الفنانة الأردنية التي أشعلت المواقع بخبر بطولتها لفيلم "مصري" تكشف لـ"سرايا" عن كواليس عملها الجديد .. صور و فيديو

الفنانة الأردنية التي أشعلت المواقع بخبر بطولتها لفيلم "مصري" تكشف لـ"سرايا" عن كواليس عملها الجديد  ..  صور و فيديو

17-07-2021 11:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد علقم - كشفت الفنانة الأردنية تارا عبود في حديث خصت به سرايا، عن تحقيق حلمها بأخد أول بطولة فنية من خلال الفيلم الجديد "أميرة" مع عدد من الممثلين و الممثلات.

وعن تقاصيل فيلم "اميرة" بينت تارا عبود بان الفيلم يتحدث عن عائلة فلسطينية تعيش في فلسطين، والدهم اسير في سجون الأحتلال، و تدور شخصيتها عن فتاة تتعرض لحادث يقلب حياتها رأساً على عقب، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، مطالبة جمهورها بمتابعة العمل و عيش تفاصيله، لما فيه من احداث شيقة.

وعن حياتها الخاصة قالت: بأنها تدرس الطب بإحدى الجامعات الأردنية، وهذا لا يتأثر مع طبيعة عملها في الوقت الراهن، واضافت بأنه لم تتخذ قرار نهائي بترك أياً من الدراسة أو التمثيل، مؤكدة على انها تسير بخطى ثابتة وواضحة بين المجال الأكاديمي وحياتها الفنية.

وأشارت بانها سافرت إلى مصر للمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 42 و عبرت عن سعادتها بوقوفها على السجادة الحمراء بين عدد من نجوم الشاشة العربية والعالمية.

وشكرت بدورها صاحب الفضل الأول عليها ذويها و عائلتها و للفنانة صبا مبارك التي رشحتها للبطولة و شكرت ايضاً المخرج المصري محمد دياب على مساهمته الكبيرة لدخولها عالم الفن من أوسع أبوابه، واصفتا ً اياه بالأب الروحي لها، و شكرت كذلك الفنان القديرعلي سليمان و باقي فريق عمل فيلم أميرة.

وفي ختام حوارها مع سرايا، وجهت الفنانة عبود  رسالة إلى الشباب الأردني، ببذل المستحيل للوصول الى اهدافهم واحلامهم التي يسعون لها، وان لا يجعلوا اي شيء يقف حاجزاً في تحقيق احلامهم.

ويذكر بأن تارا عبود  هي ممثلة و راقصة باليه فلسطينية أردنية، ولدت في عمّان في 2001، اختارتها مجلة سكرين إنترناشونال ضمن النسخة الرابعة من برنامج نجوم الغد العرب التي قدمتها المجلة خلال الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020.

ويشار بأن فيلم أميرة بطولة كل من تارا عبود و الفنانة صبا مبارك و الفنان علي سليمان و صالح بكري و زياد بكري و وليد زعيتر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 68569

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم