حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 50562

بالفيديو والصور .. العوضي يستعين بوائل كفوري لدعم ياسمين عبدالعزيز

بالفيديو والصور .. العوضي يستعين بوائل كفوري لدعم ياسمين عبدالعزيز

بالفيديو والصور  ..  العوضي يستعين بوائل كفوري لدعم ياسمين عبدالعزيز

03-08-2021 09:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استعان الفنان أحمد العوضى، بالمطرب اللبنانى وائل كفورى لتوجيه رسالة رومانسية إلى زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بمناسبة بدء تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة.


ونشر "العوضى" عبر حسابه الرسمى على موقع "فيسبوك" مقطع فيديو للقطات مجمعة لزوجته ياسمين عبدالعزيز، على أنغام أغنية "البنت القوية" للمطرب وائل كفورى، وكتب متغزلا فى زوجته: "يا ويلى من حبا"، وهى جملة وائل كفورى فى الأغنية.

Posted by ‎‎ on ...


يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه الفريق الطبى المشرف على حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بدء تعافيها من أزمتها الصحية، على أن تغادر المستشفى خلال الساعات القليلة القادمة.

ودخلت ياسمين عبد العزيز، إلى المستشفى قبل نحو 3 أسابيع من أجل إجراء جراحة صعبة، ثم تدهورت حالتها ووضعت فى العناية المركزة، وبعد أيام بدأت الأمور فى التحسن والتعافى، وقال الأطباء المشرفون على حالتها الصحية إنها كانت تعانى من كيس دموى على كل مبيض، وانتفاخ بالبطن، ما دفع الأطباء لإجراء استكشاف جراحى عاجل ودخول الفنانة إلى العناية المركزة.

وطمأن الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، فى رسالة منه لجمهورها على حالتها الصحية، وكتب عبر حسابه الشخصى على موقع "فيسبوك" عن التطورات الجديدة لحالة شقيقته: "ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمدلله كلها أيام.. اطمنوا"، وهو الأمر الذى أسعد جمهورها كثيرا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 50562

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم