حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 42668

ميسي يختار باريس سان جيرمان .. تعرف على تفاصيل الصفقة

ميسي يختار باريس سان جيرمان .. تعرف على تفاصيل الصفقة

ميسي يختار باريس سان جيرمان ..  تعرف على تفاصيل الصفقة

07-08-2021 02:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو أن أسطورة برشلونة ليونيل ميسي قد بات أقرب من أي وقت مضى من الانضمام إلى باريس سان جيرمان ومزاملة صديقه نيمار.



يبدو أن ليونيل ميسي أقرب من أي وقت مضى من باريس سان جيرمان، كل المؤشرات تمضي في هذا النحو.

وأعلن برشلونة رحيل ليونيل ميسي أمس الخميس بشكل رسمي في قنبلة دوت بعالم كرة القدم، وأتى هذا الرحيل بسبب تفاصيل مادية لها علاقة بقوانين الدوري الإسباني، تركت أمر تجديد تعاقد ميسي دون حسم حتى أبلغ المسؤولون عن كرة القدم في إسبانيا نادي برشلونة واللاعب أثناء محاولات توثيق التعاقد أنه لن يجري نظرا لأن سقف رواتب لاعبي برشلونة لن يسمح.

الكل يتساءل في الوقت الراهن، أين يكون مستقبل ليونيل ميسي بعد الرحيل عن برشلونة، النادي الذي ترعرع بين صفوفه وخاض أفضل الفترات في مسيرته وربما في مسيرة أي لاعب كرة قدم على الإطلاق.

الوجهة الأقرب هي باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا ما ترجحه كافة المؤشرات، فبداية يجب أن نعلم أن راتب ميسي الخرافي قد لا يستطيع أي ناد دفعه بخلاف باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، الأخير قال مدربه بيب جوارديولا إنه لا يفكر في ضم ميسي حاليا، أما الأول فلم يستبعد مدربه ماوريسيو بوكيتينو إتمام هذه الصفقة.

وهذا ما أكده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، والذي أشار إلى باريس سان جيرمان اقترب للغاية من ميسي، وأن نادي العاصمة الفرنسية يستعد لتقديم عرض حتى عام 2023 كي يقدمه للاعب ووالده خلال الساعات المقبلة.

في الوقت الراهن ميسي لا يجد مانعا في الانضمام إلى القلعة الباريسية في ظل سعي صديقه البرازيلي وزميله سابقا في برشلونة، نيمار دا سيلفا لإتمام هذه الصفقة.

كما أشار الصحفي في راديو مونت كارلو الفرنسي، محمد بوحفصي، إلى أن ميسي اختار باريس سان جيرمان بالفعل، مؤكدا أن والد ميسي سيجتمع بمسؤولي الباريسيين خلال ساعات، فيما رجحت صحيفة "ليكيب" أن يشمل العقد الجديد مع باريس سان جيرمان عامين بالإضافة إلى موسم ثالث اختياري، على أن يتقاضى ميسي سنويا 40 مليون يورو.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 42668

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم