حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,14 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4946

هذه ضريبة النجاح والتميز

هذه ضريبة النجاح والتميز

هذه ضريبة النجاح والتميز

08-08-2021 12:09 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : رائد الصعايدة
في بداية كل موسم تمور جديد تبرز شائعات مغرضة واقاويل ملفقة تحاول وبشتى الطرق الإساءة إلى منتجنا الوطني الذي أصبح علامة فارقة في عالم التمور واكتسب سمعة عالمية منذ عقدين على الأقل واستطاع ان يتميز بجودته وطعمه وشكله... لماذا هذه الشائعات ؟ وبهذا التوقيت بالذات ؟ اسئلة تخفي وراءها خبث صارخ تحركه قوى خبيثة تهدف إلى تحطيم هذا المنتج الراقي المنافس عالميا...وإلا كيف لعشرات الدول ان تستورد تمورنا الأردنية وتطلبها من سنين ...سبق وأن اشيع مثل هذا الخبر وتبين زيفه وكذبه وهذا الخبر في هذا الوقت عار عن الدقة والمهنية والهدف منه واضح تمورنا تنافس بالجودة والسعر فأصبحت عائقا أمام الأعداء المتربصين.

وليعلم الجميع بأن التمور الأردنية تخضع لعمليات فرز وتقنية عالية وتراعي أعلى درجات السلامة فهي تعقم في جميع مراحل الفرز وما بعد الفرز والتدريج والتعبئة والتبريد ولا يمكن بيعها أو تصديرها إلا بالحصول على جميع الشهادات الصحية وشهادات الجودة العالمية ومراقبة حثيثة من قبل الوزارات المعنية فالأمر دقيق وليس بالسهولة التي يتخيلها البعض...وفي هذا الإطار نشكر لوزارة الزراعة ممثلة بمعالي الوزير خالد حنيفات. تصديها لمثل هذه الشائعات. ونتمنى عدم الانسياق وراء هذه الأخبار الزائفة التي سيثبت كذبها قريبا ونكون قد خسرنا تعب سنين.

رائد الصعايدة رئيس جمعية التمور التعاونية الزراعية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #الزراعة




طباعة
  • المشاهدات: 4946
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-08-2021 12:09 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تستهدف "إسرائيل" إيران دون التنسيق مع واشنطن؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم