حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 83703

بالفيديو : الكشف عن وصية دلال عبد العزيز لابنتيها بداية مرضها

بالفيديو : الكشف عن وصية دلال عبد العزيز لابنتيها بداية مرضها

بالفيديو : الكشف عن وصية دلال عبد العزيز لابنتيها بداية مرضها

08-08-2021 06:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، إن وصية الفنانة دلال عبد العزيز، لابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، في بداية مرضها بفيروس كورونا، وأثناء وجودها على جهاز التنفس الاصطناعي هو عدم نسيان الراتب الشهري، الذي خصصته لبعض الأشخاص المحتاجين.
وأضافت نشوى في معرض نعيها لدلال عبد العزيز، التي غيبها الموت السبت بعد معاناة مع المرض، أنها كانت فنانة “عظيمة”، وسيظل أثرها باقيا مع الجميع.

وأشادت الفنانة المصرية بموقف دلال عبد العزيز، رغم محنة مرضها، معلقة: “كانت تتذكر المحتاجين لها وكانت كريمة، عشمنا في أن يرحمها الله، ويغفر لها، ويرزقها الجنة”.
وشددت على أن دلال عبدالعزيز كانت فنانة محترمة وراقية، وتعد من أهم فناني مصر، وتمنت أن يرحمها الله ويحسن إليها، مشيرة إلى أن الراحلة كانت كريمة للغاية، وسيدة مصرية بالمعنى الحقيقي.
وتابعت نشوى: “دلال بنت بلد و(فلاحة) أصيلة ربت أولادها أحسن تربية، أتذكرها بكل خير وعلاقتها بالناس كانت في منتهى التواضع وخيرها مقدم لمن تعرفه ومن لا تعرفه”.
وعبرت نشوى عن خالص تعازيها للثنائي الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، متمنية أن يعينهما الله نظرا لفقدانهما الأب والأم في فترة قصيرة، وهذا أمر قاسٍ، لكنها سنة الحياة، مختتمة: “كلنا سنموت، الله يرحمها ويغفر لها ويحسن إليها كانت نعم الأخت والصديقة”.
وقد تم تشييع جثمان دلال عبد العزيز بعد ظهر الأحد من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بمصر وسط حضور حاشد من قبل نجوم الوسط الفني والمشاهير الذين حرص العديد منهم على توديع الفنانة إلى مثواها الأخير والوقوف بجوار ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 83703

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم