حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,28 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18329

إغلاق حديقة ألعاب كهربائية بالزرقاء لعدم الالتزام بأوامر الدفاع

إغلاق حديقة ألعاب كهربائية بالزرقاء لعدم الالتزام بأوامر الدفاع

إغلاق حديقة ألعاب كهربائية بالزرقاء لعدم الالتزام بأوامر الدفاع

18-08-2021 05:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أغلقت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية صحة الزرقاء، الأربعاء، خلال جولاتها الرقابية والتفتيشية، حديقة ألعاب كهربائية، بسبب عدم الالتزام بأوامر الدفاع، وفق مدير مديرية الشؤون الصحية خليل الرواحنة.

وأضاف الرواحنة، أن الكوادر الصحية أنذرت 4 مولات تجارية وخالفت اثنين، بسبب التدخين وعدم ارتداء الكمامات، كما خالفت مخبزا لعدم الالتزام بالأوامر الخاصة بمنع التدخين في الأماكن العامة.

وأوضح أن الكوادر الصحية أغلقت مقهى بسبب عدم الحصول على التراخيص اللازمة، وخالفت مطعما لعدم مطابقة مواصفات مياه الشرب للقاعدة الفنية المطلوبة حسب قانون الصحة العامة.

كما أنذرت مدرسة خاصة بسبب عدم التقيد بأوامر الدفاع الخاصة بالتعليمات الصحية الاحترازية من ناحية الالتزام بالتباعد في المسافات بين الطلبة والمعلمين.

وأشار الرواحنة إلى أن الكوادر الصحية المعنية في القسم أغلقت محطة لتحلية مياه شرب لمخالفتها قانون الصحة العامة وعدم التقيد بالاشتراطات الصحية اللازمة، وكذلك إنذار حمامين شرقيين، بسبب عدم الالتزام بالبروتوكول الصحي اللازم، إضافة إلى إغلاق مسبحين، بسبب عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية وعدم الحصول على التراخيص اللازمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 18329

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم