حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,11 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 90090

والد طالبة "متفوقة" أردنية يناشد وزير التربية .. تفاصيل

والد طالبة "متفوقة" أردنية يناشد وزير التربية .. تفاصيل

والد طالبة "متفوقة" أردنية يناشد وزير التربية  ..  تفاصيل

23-08-2021 02:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ناشد والد الطالبة الأردنية "غيداء"، في الصف السادس الاساسي، وزير التربية والتعليم محمد ابو قديس، برسم الابتسامة على وجه ابنته.

وفي التفاصيل التي اوردها والد الطفلة لسرايا، اليوم الاثنين، فان ابنته متفوقة بدراستها، حيث حصلت على معدل 99.14 مما يخولها للتقدم لمدارس الملك عبدالله الثاني للتميز للعام الدراسي 2021/2022، الامر الذي زرع الفرح والابتسامة على وجه "غيداء"، لكن وللاسف هذه الفرحة لن تدوم، رغم استيفائها جميع الشروط التي تنطبق للترشيح لامتحانات الالتحاق بمدارس الملك عبدالله للتميز.

وبين بان عدد الطلبة المتواجدين في صف ابنته 42 طالب، اي ان العدد المسموح به للتقدم للاختبار بحسب القوانين الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم هم 3 طلاب، لكن وللاسف تم اخبارهم بان ابنته ليست من ضمن المترشحيين لاجراء اختبار نتيجة استثناء 3 طلاب سورين من مجموع الغرفة الصفية ليصبح العدد 39 وهكذا يصبح عدد الطلبة المختارين للترشح 2 فقط، اي ان ابنته فقدت حقها بالتقدم بسبب هذا الاستثناء.

وقال والد الطالبة في ختام حديثه لسرايا، بانه يحترم الانظمة والقوانين، لكن يامل من وزير التربية والتعليم النظر بعين العطف على مشكلة ابنته،والسماح لها بالترشح لاجراء اختبار التقدم لمدارس الملك عبدالله الثاني للتميز.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 90090

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم