حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,28 أكتوبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • حديث المدينة
  • بالصور .. مختبرات "بيولاب" الطبية تميز ومستوى عالي من تقديم الخدمات .. والرئيس التنفيذي : صحة المواطن بالدرجة الاولى
طباعة
  • المشاهدات: 7080

بالصور .. مختبرات "بيولاب" الطبية تميز ومستوى عالي من تقديم الخدمات .. والرئيس التنفيذي : صحة المواطن بالدرجة الاولى

بالصور .. مختبرات "بيولاب" الطبية تميز ومستوى عالي من تقديم الخدمات .. والرئيس التنفيذي : صحة المواطن بالدرجة الاولى

بالصور  ..  مختبرات "بيولاب" الطبية تميز ومستوى عالي من تقديم الخدمات  ..  والرئيس التنفيذي : صحة المواطن بالدرجة الاولى

25-08-2021 01:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال د. عميد عبدالنور المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبر "بيولاب" الطبي، أن هنالك جهة غير معلومة قامت بإنتحال واستخدام اسم المختبر بنشر إعلان عبر "الإنترنت" لإصدار نتائج فحوصات الـ"PCR " غير صحيحة للمواطنين و المسافرين.

 

وأكد الدكتور عميد، في مقابلة صحفية أجرتها وكالة سرايا الإخبارية، يوم الثلاثاء، داخل مختبر "بيولاب"، انه تم التقدم بشكوى للجرائم الالكترونية حول استغلال اسم المختبرات من قبل احد الجهات لاصدار فحوصات كورونا.

 

وحول مختبرات بيولاب الطبية، وانجازاتها المستمرة والسمعة المرموقة التي احتلتها في مجالها بجدارة واستحقاق، بين د. عميد عبدالنور ان السياسية التي تتبعها بيولاب تهدف بالدرجة الاولى الى تقديم مستوى عالي من الخدمة والتعامل مع المواطنين وبأسعار جيدة.

 

حيث ان "بيولاب" تبرهن دوما على انها الرقم الصعب في مجالها، والدليل على ذلك، احالة عطاء من قبل مجموعة مطار الملكة علياء الدولي على مختبرات "بيولاب" لاجراء فحوصات "PCR" داخل المطار للقادمين و المغادرين، بالاضافة الى تواجد المختبرات في مطار الملك حسين في العقبة والعديد من المعابر البرية.

 

وفي سؤال لسرايا عن سبب إحالة عطاء المطار على مختبرات "بيولاب" وتحقيقها للشروط التي وضعتها مجموعة المطار للتقدم للعطاء، أجاب عبدالنور بان العطاء تقدم لطلب المشاركة به نحو 35 مختبر، اي ان العطاء لم يكن مقتصراً على عدد محدد من المختبرات، لكن لاستيفائنا لجميع الشروط الموضوعة تم احالة العطاء على مختبر "بيولاب"، منوهاً الى انهم الوحيدون الذين تقدموا لعطاء مطار الملك حسين في العقبة في بداية جائحة كورونا، دون النظر الى المردود المادي "الربح او الخسارة".

 

وعن الخدمة المتميزة التي تقدمها المختبرات في مطار الملكة علياء تحديداً، اطلعت سرايا على عدد من الفيديوهات والصور التي تظهر اماكن تواجد مختبرات  "بيولاب"، بين د. عميد انه وضع في اولياته ان يكون مكان تواجد المختبر بالمطار يليق بالأردن و المواطن الأردني و يليق بسمعة مختبراتنا، سيما وان المطار هو الواجهه التي يراها السائح فور خروجه من الطائرة، كما ان الاجراءات المتبعة من قبل المختبر للقادمين والمغادرين تمتاز بالسرعة والدقة العالية.

 

وعلى صعيد الخدمات التي تقدمها المختبرات للمجتمع الاردني، بين بانهم يسعون دوما الى تقديم أفضل وأجود الخدمات لكافة شرائح المجتمع لتحسين الرعاية الصحية.

 

وأكّد أن مختبر بيولاب يسعى دائماً لتصميم منهجياته وتوسيع خدماته بالتناغم مع احتياجات المرضى والعملاء في كافة مناطق المملكة.

 

يذكر ان الدكتور عميد عبد النور هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيولاب، لديه أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجالات التوافق النسيجي وعلم الوراثة المناعية وعلم المناعة البشرية. حصل الدكتور عبد النور على درجة البكالوريوس في العلوم البيولوجية من الجامعة الأردنية. ثم تخصص في علم المناعة حيث حصل على درجة الماجستير من الجامعة الأمريكية في بيروت (AUB) وعلى الدكتوراه في علم المناعة من جامعة بريستول بالمملكة المتحدة.

 

كما وبدأ الدكتور عبد النور حياته المهنية مع الخدمات الطبية الملكية للقوات المسلحة الأردنية. ترأس قسم المناعة لمدة أربع سنوات. في عام 1991 ، أنشأ د. عبد النور أول مختبر له في القطاع الخاص وبعد ذلك بفترة وجيزة ؛ شارك في تأسيس مجموعة مختبرات خاصة في عمان. كما عمل الدكتور عبد النور كرئيس لقسم المختبرات والقائم بأعمال مدير المستشفى في المركز الطبي العربي لمدة سبع سنوات. أثناء خدمته في المستشفى ، أسس وأدار وحدة أطفال الأنابيب وقدم العديد من التقنيات المتقدمة في مجال الطب التناسلي.

 

في عام 2001، أسس الدكتور عبد النور بيولاب التي توسعت وازدهرت لتصبح سلسلة من المختبرات المتخصصة مع التركيز على علم الوراثة وعلم الوراثة الخلوية وعلم المناعة. الدكتور عبد النور شارك أيضاً في تأسيس المختبر المرجعي المركزي لدولة جورجيا في عام 2017.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7080

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم