حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25390

أجواء حارة في المملكة حتى الثلاثاء .. تفاصيل

أجواء حارة في المملكة حتى الثلاثاء .. تفاصيل

أجواء حارة في المملكة حتى الثلاثاء  ..  تفاصيل

29-08-2021 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يطرأ اليوم الأحد، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في بقية مناطق المملكة، مع وجود بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وبحسب التقرير تبقى الأجوا الاثنين، حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في بقية مناطق المملكة، مع وجود بعض الغيوم على ارتفاعات عالية في جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
يطرأ الثلاثاء ارتفاع طفيف على الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في بقية مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


ويطرأ الأربعاء ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول ، وحارة جداً في بقية مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم بين 22 إلى 35 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 19 إلى 30 ، وفي مرتفعات الشراة 17 إلى 31 ، وفي مناطق البادية 23 إلى 40 ، وفي مناطق السهول 21 إلى 34 ، وفي الأغوار الشمالية 24 إلى 39، وفي الأغوار الجنوبية 27 إلى 40، وفي البحر الميت 26 إلى 40، وفي خليج العقبة 27 إلى 39 درجة مئوية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25390

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم