حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,24 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 54251

موظفو البريد: لم نتقاضى رواتبنا منذ 50 يوماً .. والعزة يوضح لـ"سرايا" السبب .. تفاصيل

موظفو البريد: لم نتقاضى رواتبنا منذ 50 يوماً .. والعزة يوضح لـ"سرايا" السبب .. تفاصيل

موظفو البريد: لم نتقاضى رواتبنا منذ 50 يوماً  ..  والعزة يوضح لـ"سرايا" السبب  ..  تفاصيل

05-09-2021 03:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - طالب عدد من موظفي البريد الاردني، خلال اتصالاتهم مع سرايا، اليوم الاحد، بضرورة ايجاد حل جذري لمشكلة التأخر بصرف راتب شهر 8، علما ان اخر راتب تم استلامه قبل عيد الاضحى المبارك اي قبل نحو 50 يوماً.

واشاروا في حديثم لسرايا، بان اصبح يصلهم على هواتفهم اشعارات من البنوك، تفيد بفرض غرامات مالية عليهم لتأخرهم بسداد دفع مترتبة عليهم، حيث ان غرامة التأخير سيدفعها الموظف من جيبه الذي لا حول له ولا قوة، وناشدوا الحكومة، بتصنيفهم كموظفين حكوميين بشكل كامل ويتمتعون بكافة الحقوق والامتيازات التي يتمتع بها الموظف الحكومي.

بدورها سرايا قامت بالتواصل مع الناطق الاعلامي باسم البريد الاردني زهير العزة، وقال : ان الرواتب صرفت اليوم للموظفيين ويستطعون استلامها من البنوك. سرايا 

وبين العزة ان هذا التاخير يحصل لاول مرة، نتيجة التأخر بارسالها الى الضمان، حيث تم ارسالها يوم الاربعاء الماضي، ليقوم الضمان بالانتهاء منها وارسال الرواتب الى البنوك، كما ان التأخير يعود ايضاً الى نهاية عطلة الاسبوع "الجمعة و السبت" ليتم صرفها اليوم. 

وحول تحويل رواتب الموظفين عبر برنامج استدامة، بين العزة ان البريد الاردني كان من ضمن الشركات الاكثر تضرراً من جائحة كورونا، حيث ان الجائحة اضرت بالشركة بشكل كبير داخلياً وخارجياً، مما اقتضى ادراج الشركة ضمن المستفيدين من برنامج استدامة. سرايا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 54251

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم