حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20901

فيرجسون يكشف السر .. كيف عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد؟

فيرجسون يكشف السر .. كيف عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد؟

فيرجسون يكشف السر ..  كيف عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد؟

12-09-2021 09:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد التاريخي، عن الدور الذي لعبه لإعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الفريق.

رونالدو سبق له اللعب مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009 تحت قيادة فيرجسون، وعاد إلى "الشياطين الحمر" في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 15 مليون جنيه إسترليني قادما من يوفنتوس، وسجل هدفين في مباراته الأولى ضد نيوكاسل يونايتد، السبت.

وكانت عدة تقارير إعلامية قد أكدت أن رونالدو توصل بالفعل لاتفاق مع مانشستر سيتي، غريم اليونايتد التقليدي، على البنود الشخصية في عقده، قبل أن يتدخل فيرجسون ويحوّل وجهته إلى قلعة "أولد ترافورد".

وقال فيرجسون في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "لعب الكثير من الناس دورهم في إعادة رونالدو، كما أن كريستيانو نفسه أراد القدوم إلى هنا، وكان هذا عاملا مهما".

وأضاف المدرب الاسكتلندي المعتزل: "اتخذنا خطوات للتأكد من هذا الأمر، وتحدثت مع عائلة جليزر (المالكة للنادي) وفي النهاية تمت الصفقة".

وتابع: "لا أستطيع أن أتخيل رونالدو يلعب في مانشستر سيتي، لا أعتقد أن أي شخص هنا يمكنه ذلك، وأعتقد أن وجوده سيؤثر على اللاعبين الشباب على وجه الخصوص".


وكان رونالدو شارك أساسيا في فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل (4-1) مساء السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفين.

وفي ختام حديثه تطرق فيرجسون للحديث عن مباراة رونالدو الأولى بعد عودته إلى قلعة "أولد ترافورد"، حيث قال: "كان هناك ترقب في الفترة الأخيرة للمستوى الذي سيظهر به كريستيانو في مباراته الأولى، إنه يوم رائع لمانشستر يونايتد، أتحدث نيابة عن جميع المشجعين".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 20901

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم