حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26522

رئيس مجلس النقباء لـ"سرايا": تصريح مهيدات "مبالغ به و غير موفق" و "نقيب الصيادلة" قام بواجبه

رئيس مجلس النقباء لـ"سرايا": تصريح مهيدات "مبالغ به و غير موفق" و "نقيب الصيادلة" قام بواجبه

رئيس مجلس النقباء لـ"سرايا": تصريح مهيدات "مبالغ به و غير موفق" و "نقيب الصيادلة" قام بواجبه

28-09-2021 10:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد رئيس مجلس النقباء، المهندس أحمد سمارة الزعبي، أن نقيب الصيادلة قام بواجبه عندما حذر من الأزمة التي يعاني منها قطاع "الدواء في المملكة".



و قال الزعبي لـ"سرايا": "استغرب من رد مدير عام الغذاء و الدواء، نزار مهيدات و وصفه تصريح نقيب الصيادلة بالـ"جريمة" فالنقيب قام باجبه و حذر الحكومة من أمر قد يؤدي لكارثة لا يحمد عقباها فكل ما فعله هو "دق ناقوس الخطر" و البحث عن المصلحة العامة و لفت انتباه المسؤول، فأعتقد أن الرد و التصريح الذي خرح به مهيدات "مبالغ به و غير موفق".



و نوه الزعبي أن تصريح زيد الكيلاني، ليس بجديد فهناك مشكلة موجودة بين المستشفيات و الحكومة، و المطالبات المالية، وهذه الأمور يجب أن تُحل بالتفاهم و الحوار بين الحكومة وقطاعات حيوية و أساسية لايمكن غض الطرف عن مطالباتها و هي التي صبرت على الحكومة و الأزمات المالية التي لاحقتها حكومة وراء أخرى...



وختم الزعبي ضارباً مثالاً هاماً يحدث تزامناً مع دخول فصل الشتاء: "عندما نقوم بتنبيه أمانة عمان أو وزارة الأشغال عن ضررة تنظيف العبارات حتى لا يحدث فيضانات، و نشير أن ذلك إن لم يحصل سيؤدي لربما لكارثة، فهل نكون قد أجرمنا أو وجهنا اتهامات أو عبثنا بالأمن الوطني، فنحن نشير لمواطن خلل ونحذر، خوفاً من قوع شيء لو لم تُعالج المشكلة..



يذكر أن نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني كشف في حديثه لـ"سرايا" أن المخزون الاستراتيجي للأدوية بدأ بالنفاد و الحل هو بتسديد المبالغ المترتبة على الحكومة لشركات الأدوية و التي فاقت 160 مليون، ليقوم مدير الغذاء والدواء، الدكتور نزار مهيدات بالرد عليه بأن ما صرح به يعتبر "جريمة" و عبث بالأمن الوطني..

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 26522

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم