حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13422

تقديم طلبات القبول الموحد الخاصة لأبناء الأردنيات الثلاثاء

تقديم طلبات القبول الموحد الخاصة لأبناء الأردنيات الثلاثاء

تقديم طلبات القبول الموحد الخاصة لأبناء الأردنيات الثلاثاء

03-10-2021 08:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال مدير وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي، الناطق الإعلامي باسم الوزارة، مهند الخطيب، إن نتائج القبول الموحد صحيحة ودقيقة بنسبة 100%.

وأوضح السبت، أن الوحدة ستقوم الليلة وصباح الأحد بحصر قائمة إساءة الاختيار والشواغر التي تبقت من المقاعد المقررة للقبول في كل تخصص وجامعة، ثم سيتم توزيع الطلاب عليها وإعلان القائمة مساء الأحد، ليتمكنوا من تقديم طلب انتقال حال عدم رغبتهم بالتخصص الذي قبلوا به.

وأشار إلى أن طلبات الانتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى للطلبة الذين يتنافسون على مقاعد التنافس الحر ستبدأ صباح الإثنين إلكترونيا ولمدة 3 أيام، وفق رصد هلا أخبار، شريطة أن يكون الطالب المتقدم بطلب انتقال قد حقق معدل القبول التنافسي للتخصص الذي يرغب بالانتقال إليه وفق المعدلات التي تم إعلانها.

ولفت إلى أن الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر سيبدأون بتقديم طلبات الانتقال صباح الأربعاء ولمدة 3 أيام.

وأكد أن تقديم طلبات القبول الموحد الخاصة لأبناء الأردنيات سيتم يوم الثلاثاء القادم، وفق رصد هلا أخبار، للمستفيدين من المقاعد التي خصصها لهم مجلس التعليم العالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13422

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم