حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35090

أمام "عويس" .. والدة طالبة أُعتدي عليها بأدوات حادة: "ابنتي تتعرض للظلم و لا أدري من المستفيد من قلب الحقائق"

أمام "عويس" .. والدة طالبة أُعتدي عليها بأدوات حادة: "ابنتي تتعرض للظلم و لا أدري من المستفيد من قلب الحقائق"

أمام "عويس"  ..  والدة طالبة أُعتدي عليها بأدوات حادة: "ابنتي تتعرض للظلم و لا أدري من المستفيد من قلب الحقائق"

31-10-2021 11:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو أن مشكلة الطالبة الأردنية "أمل" صاحبة الـ15 عاماً التي تعرضت للاعتداء من قبل 5 طالبات "داخل أسوار" المدرسة في عمان، لم تنتهي بعد، و يبدو أن هناك محاولات للتنصل من قبل الوزارة و مديرية التربية، خاصة ان معلومات وصلت لـ"سرايا" تفيد بتحميل الطالبة المسؤولية الكاملة و كأنها هي من افتعلت الحادثة و لم يُعتدى عليها.


والدة الطالبة قالت لـ "سرايا" أنها مستغربة لماذا تساق الأمور بهذه الطريقة، و لماذا تحاول "المدرسة" تغيير مجريات الحادثة من اعتداء على ابنتي بأدوات حادة إلى "افتعال إيذاء"، رغم أن كاميرات المدرسة أكدت أن الاعتداء داخل أسوارها، و أن هناك 5 طالبات تعرضن لابنتي بالضرب و استخدمن أدوات حادة ، و ثبت ذلك تقرير المركز الأمني و التقرير القضائي، إلا أن مديرة التربية تقول أن الضرب تم خارج المدرسة .. حتى أن إحدى الطالبات طُلب منها أن تقول بأن ابنتي ضربت نفسها .. فهل هذا يُعقل؟!!!



و أكملت: "عندما طلبت نقل ابنتي خوفاً عليها، و هي من تعاني حالياً من وضع نفسي "لاتحسد" عليه بعد الإشاعات التي طالتها، كان رد مديرة المدرسة الجديدة أن ابنتك "مشكلجية" و يجب أن تكتب تعهد، سؤالي هنا، كيف قلبوا الأمور علي و على ابنتي من "مظلومة" إلى ظالمة، و كيف لابنتي أن تدخل على مدرسة جديدة بنفسية مناسبة للدراسة و أول ما واجهها صراخ المديرة و طلبها تعهد و أن أي تصرف تقم به سيتم فصلها .. فهل هكذا تورد الإبل . هل هذه مؤسساتنا التعليمية .. ابنتي أعتدي عليها و ظُلمت في شهادات بعض الطالبات .. كل ذلك ليقولوا أنها افتعلت ضرب نفسها و لم يعتدى عليها .. هل يرضى وزير التربية وجيه عويس بقلب الحقائق و جعل المظلوم ظالم .. أنا أريد أن أوصل شكواي لرئيس الوزراء لعل و عسى أجد من ينصرني ..



يذكر ان الحادثة تعود للأسبوع الماضي، عندما تواصلت والدة الطالبة "أمل" مع سرايا و أشارت للإعتداء التي تعرضت له ابنتها من قبل 5 طالبات و مراجعتها لمستشفى البشير، و تأكيد التقرير الطبي أنها تعاني من جرح بطول 7 سم و كمدمات جراء الاعتداء عليها داخل "أسوار" مدرسة في منطقة جبل الحسين بالعاصمة عمان ..

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 35090

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم