حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5271

على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل بالقلب تناول هذه الخضروات

على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل بالقلب تناول هذه الخضروات

على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل بالقلب تناول هذه الخضروات

04-11-2021 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أوصت خبيرة تغذية روسية أن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب، يجب عليهم إدخال نوع من الخضراوات في نظامهم الغذائي، لاحتواء هذه الخضروات على العناصر الغذائية المهمة لجسم الإنسان.

وقالت خبيرة التغذية إيكاترينا ماركوفا: " إن إدراج الفلفل الحلو في النظام الغذائي له تأثير مفيد على الأشخاص الذين لديهم استعداد للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية".

وتابعت قائلة: "الفلفل الحلو مصدر للفيتامينات والمعادن مثل A ، E ، B2 ، B5 ، B9 ، PP ، الزنك، الحديد، البوتاسيوم، وبالطبع مصدر ممتاز لفيتامين C ولكن هنا يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه للحفاظ على فيتامين C، يجب أن تأكل فواكه وخضروات كاملة. يسمح بالتقطيع قبل التقديم مباشرة وبسكين من السيراميك".

وقالت ماركوفا: "سيتم ملاحظة التأثير الأكثر فائدة لإضافة الفلفل إلى النظام الغذائي لدى الأشخاص المعرضين للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وبسبب محتوى فيتامين ب وفيتامين ج، ستكون جدران الأوعية الدموية أكثر مرونة".

ومع ذلك، أكدت الخبيرة أن الفلفل هو مثل الباذنجان، لذلك يجدر مراقبة رد الفعل الفردي لكل شخص. غالبًا ما يحدث عدم تحمل الطعام لهذا النوع من الخضروات، بالإضافة إلى ذلك، يجب استبعاد الفلفل الحلو للأشخاص المصابين بأمراض المناعة الذاتية.

وخلصت الخبيرة إلى أنه إذا شعرت بأعراض مزعجة مثل الانتفاخ أو تكون الغازات أو انتفاخ البطن أو اضطراب في البراز بعد الفلفل، جرب الفلفل المطبوخ والباقي يمكن إضافة الفلفل الطازج خاصة في فصل الصيف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5271

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم