حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,11 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 85680

زوج "الخياطة حمدة" يروي لـ"سرايا" تفاصيل جديدة و يؤكد: "وش هي رسالتي .. كفيلتي أنا و ولادي راحت"

زوج "الخياطة حمدة" يروي لـ"سرايا" تفاصيل جديدة و يؤكد: "وش هي رسالتي .. كفيلتي أنا و ولادي راحت"

زوج "الخياطة حمدة"  يروي لـ"سرايا" تفاصيل جديدة و يؤكد: "وش هي رسالتي  ..  كفيلتي أنا و ولادي  راحت"

07-11-2021 12:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد زوج "الراحلة - حمدة الشبيب" أن كل ما يقال حول أمراض وراثية و مشاكل "خلقي" تسببت بوفاة زوجتي هو عارٍ عن الصحة و لا أساس له."



و قال أحمد جاسم الذي يعمل في مهنة "اللحام" لـ"سرايا": "لا أدري من أين أتوا بهذه القصة، بأن زوجتي و أم أولادي "الثلاثة" المرحومة حمدة التي تعمل في مهنة الخياطة في أحد مصانع الأزرق توفيت بسبب مرض وراثي، و تناسوا "الضرر و الإهانة" التي تعرضت له من قبل إحدى الإداريات، فلا أذكر أنها اشتكت لي من "وجع رأس"حتى طوال فترة زواجنا، و عمرها 47 عاماً .. الآن بعد وفاتها قهراً أصبحت تعاني من أمراض !!... "



و روى جاسم كيف توفيت حمدة، بأن زوجته اشتكت لصديقتها من ضغط و إهانة مدير "هندي" لترد عليها صديقتها أن تذهب و تشتكيه للمدير الأردني و عليه ذهبت للمدير و لكنها لم تجد إنصافاً بحسب زوجها لتعود إلى "ماكينتها الخاصة بالخياطة" ليتم النداء عليها عبر "مكبر الصوت" .. حمدة الشبيب" و رفضت الاستجابة و بقت جالسة في مكانها، حتى أتت السكرتيرة و أخذتها من يدها، و لفظت أنفاسها في مكتبها بعد جدال دار بينهما."



و استطرد جاسم متحدثاً عن لحظات إعلامه بالخبر "المُفجع" بأن شقيقها أخبره بأنها تعرضت لحالة إغماء، و عندما وصلت للمصنع الذي تعمل به، أولاً سألوني من أنت و أجبت أني زوجها، فكان الرد "إدعُ لها بالرحمة"...



و أكمل جاسم منوهاً على قضية اتصال الشركة معه للتفاوض أو لإرضائه، بأنه لم يتلقى أي اتصال في الموضوع و هناك محامٍ وكله أهلها و يتابع القضية، و كلي أمل بالقضاء الأردني العادل."

 


و ختم جاسم رداً على سؤال عن الرسالة التي يريد توجيهها: " وش هي الرسالة .. حمدة و راحت .. هي كفيلتنا أنا و أبنائي الـ3، نرمين "أول ثانوي" و قيس "التاسع إعدادي" و مراد "الخامس الأساسي".. أحنا ضعنا معها .. لا أريد شيئاً بعدها، حتى أن حياتنا متعلقة بها، هي من كانت تجدد لي الإقامة أنا وابنائي .. نحن الآن كفيلنا الله".


 

 

 

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 85680

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم