حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51732

بالصور .. قبل أيام من حفل الزفاف .. منة عرفة تعلن انفصالها عن زوجها

بالصور .. قبل أيام من حفل الزفاف .. منة عرفة تعلن انفصالها عن زوجها

بالصور  ..  قبل أيام من حفل الزفاف  ..  منة عرفة تعلن انفصالها عن زوجها

08-11-2021 09:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - منة عرفة وزوجها محمود مهدي أعلنا انفصالهما اليوم بشكل مفاجيء للجمهور، وصدما الجميع بالإعلان عن انفصالهما في الوقت الذي كانا يحضران به لحفل زفافهما، بعد عقد القران في الفترة الأخيرة.

زوج منة عرفة يكشف أسباب انفصاله عنها
وأعلنت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة عن انفصالها عن زوجها محمود المهدي، وفاجأت الجمهور بالإعلان عن الخبر عبر خاصية ستوري بحسابها بانستقرام، وقالت منة عرفة عن انفصالها:" كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع"، ولم تكشف منة عرفة عن سبب انفصالها، والذي جاء بعد فترة قليلة من حديثها عن استعدادها لإقامة حفل زفاف للاحتفال بزواجها من محمود المهندي.

انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهندي
ونشر أيضاً محمود المهدي، زوج منة عرفة، خبر انفصاله عنها، وقال عبر خاصية ستوري بانستقرام:"تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها"، وكشف محمود المهدي أسباب انفصاله عن منة عرفة في تدوينة أخرى، وقال:"الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وانا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه.. بالتوفيق للجميع".

منة عرفة وزوجها يحيران الجمهور بخبر انفصالهما
وحير الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي الجمهور بخبر انفصالهما، والذي جاء بشكل مفاجيء، في الوقت الذي لم يحذف به اي منهما صورهما وفيديوهاتهما الرومانسية من انستقرام، وفي الوقت الذي كشفت به أيضاً عن قيامها بتحضير فستانين لزفافها المقرر إقامته قريبًا، موضحة أنها كانت ترغب في ارتداء فستان واحد فقط ويكون بسيطًا للغاية، بينما والدتها أصرت على أن ترتدي ابنتها فستانًا فخمًا ومنفوشًا أيضًا في هذا اليوم المميز.



كما أكدت منة عرفة مؤخراً أنها اتفقت منذ البداية مع زوجها محمود مهدي أنهما سيقضيان شهر العسل في جزر المالديف، لافتة إلى أن هذا كان من أهم أحلامها، وأوضحت الفنانة الشابة أنها وأسرتها لم يشترطا على زوجها قبل عقد القران، تقديم مهر معين أو كتابة قائمة بالمنقولات، لافتة إلى أنهم لم يتفقوا سوى على مؤخر الصداق فقط، كما قام الثنائي بتجهيز منزلهما معًا، وذلك قبل اعلان الانفصال اليوم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 51732

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم