حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35234

مستثمر يشكو تجاهل الجهات الحكومية و تهديد بإيقاف مصنع كبير .. فيديو و صور

مستثمر يشكو تجاهل الجهات الحكومية و تهديد بإيقاف مصنع كبير .. فيديو و صور

مستثمر يشكو تجاهل الجهات الحكومية و تهديد بإيقاف مصنع كبير  ..  فيديو و صور

06-12-2021 01:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد - يوسف قطيش - في ذات الوقت الذي يشدد فيه جلالة الملك عبدالله الثاني بتشجيع المستثمرين على الإستثمار في الأردن وخاصة المناطق النائية لتوفير فرص عمل لأبنائها للحد من البطالة، إلا أن أحد المصانع في الأغوار الشمالية بمنطقة الشونة الشمالية والذي يوفر في الوقت الحالي 200 فرصة عمل باتت مهدد بالاغلاق والبحث عن مكان أخر لإيجاد ابسط التسهيلات حتى يتمكن من تشغيل اكبر عدد من العاطلين عن العمل.

مصدر من إدراة المصنع أشار لسرايا منذ افتتاح المصنع نحاول مراراً وتكراراً مع الجهات المعنية بضرورة إيجاد حل لمخلفات المصنع من "قطع القماش" ولكن دون جدوى حتى أصبحت تشكل كارثة بيئية أمام المصنع في ذات الوقت أغلقت جميع الأبواب أمامنا ولم نجد اي طريقه لتصريف مخلفات المصنع سوى استئجار قلابات لنقلها إلى مكب النفايات الأمر الذي بات يشكل عبئاً مالياً على المصنع.

مضيفاً لسرايا مع بداية العام المقبل سيتم رفع عدد العاملات في المصنع إلى 500 عامله أردنية، وفي ضل تقاعص الجهات المختصة في إيجاد اي حلول جذرية سنلجئ إلى إيقاف التوظيف حتى لا تتفاقم الأمور أكثر مما عليه.

وختم في حديثه لسرايا منذ ساعات صباح اليوم راجعنا محافظة اربد لإيصال المعاناه التي باتت تقف عائقاً أمامنا إلا أنه لم نلتقي بمحافظ اربد، ولم نجد إذناً صاغية حتى الآن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 35234

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم