حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28558

طقس مائل للبرودة في المرتفعات الجبلية

طقس مائل للبرودة في المرتفعات الجبلية

طقس مائل للبرودة في المرتفعات الجبلية

11-12-2021 12:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني
طقس مائل للبرودة في المرتفعات الجبلية
منذ ساعة واحدة
منظر عام من منطقة الدوار الثالث في العاصمة عمان -(تصوير: أمير خليفة) منظر عام من منطقة الدوار الثالث في العاصمة عمان -(تصوير: أمير خليفة)
ADecrease font size. AReset font size. AIncrease font size.
عمان- الغد- يطرأ مزيد من الارتفاع على درجات الحرارة نهار اليوم، وتكون أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، وفق موقع “طقس العرب”.
بينما يسود طقس مائل للبرودة في المرتفعات الجبلية، ولطيف في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة في سماء المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة، إلى نشطة السرعة، وتزيد من الإحساس بالبرودة، وتصحب بهبات قوية أحياناً خاصةً في المناطق الشفا غورية.
في خليج العقبة، تكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
ليلا، يكون الطقس بارداً في معظم مناطق المملكة، وتظهر غيوم متفرقة على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتزيد من الإحساس بالبرودة.
نهار غد، تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام، ويسود طقس مائل للبرودة في المرتفعات الجبلية، ولطيف في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات عالية ومُتوسطة في سماء المملكة، والرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.
ليلاً، يكون الطقس بارداً في المرتفعات الجبلية، وباردا نسبياً في بقية المناطق، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة في سماء المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. ونبه “طقس العرب” من ارتفاع تركيز الغبار في الأجواء وتأثيرها على مرضى الجهاز التنفسي والعيون، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية بفعل الغبار والأتربة المثارة، بخاصة في المناطق الصحراوية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28558

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم