حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,25 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39534

نهاية مأساوية لسيدة مصرية على يد زوجها

نهاية مأساوية لسيدة مصرية على يد زوجها

نهاية مأساوية لسيدة مصرية على يد زوجها

11-12-2021 10:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقدم رجل مصري، على قتل زوجته اثر تعذيبه لها، حيث كان هنالك مشاكل بين الزوجين، جعلت الزوجة تترك المنزل ومن ثم عادت إليه، لتنتهي حياتها عند رجوعها.

قبل 20 يوما وقعت خلافات أسرية بين سيد، المعروف، وزوجته آية، على إثرها تركت الزوجة عش الزوجية وأخذت طفلتيها عامين، و6 أشهر، ذهب الزوج إلى والده للتدخل وإعادة زوجته مرة ثانية، توجه الأب نحوها ليتشاورا في الأمر، وحاول إقناعها في الجلوس رفقة زوجها، لبحث السبيل لعبور الأزمة المالية إذا عاد إليه مرة أخرى، وتوفير نفقات الأسرة، لكن الزوجة طلبت مهلة حتى تهدأ.

ومع تدخل العقلاء وكبار العائلتين للصلح، وافقت الزوجة على العودة واستكمال حياتها معه لكنه بعد يومًا من إعادتها جلس رفقتها وعاتبها على ما حدث في السابق، فتحدثت معه الزوجة حول الإنفاق عليها وتوفير قوت المنزل: "لازم تشتغل وتصرف عليّ أنا وعيالك.. أنت راجل والحق إنك توفر لنا ده".

استشاط غضبًا من حديث زوجته، فأغلق الأبواب بإحكام، وبدأ وصلة تعذيبه لها، ترجته الزوجة أن يرحمها، فتوعدها بمضاعفة الضرب إذا زاد صراخها، ومع رفع أذان عشاء السبت الماضي، سكتت الزوجة تماما، فظن الزوج أنها فقدت الوعي.

جلس سيد بجوار جثة زوجته لدقائق، وسط دهشة ممزوجة بحسرة وحزن على ما فعله، يفكر ماذا يفعل، وبعدما تأكد من وفاتها غطأها بملأه، وفر هاربًا من المنزل.

لم يتردد أهالي المنطقة، لحظة عندما سمعوا صوت صراخ السيدة، فأبلغ أحدهم قسم الشرطة يستنجد بهم من عنف الزوج "في واحد بيعذب مراته وهيموتها من الضرب"، لكن فور وصول رجال الأمن صدموا عندما رأوا السيدة ملقاة على الأرض جثة وموثقة بالحبال.

أمام نيابة إمبابة، وقف الزوج المتهم يروى تفاصيل ما حدث قائلا: "عايزه تفضحني وعلت صوتها عليّ، فانهلت عليها بالضرب حتى فوجئت بفقدانها الوعي وبعدما تأكدت من وفاتها غطأتها بملأه وهربت".

تحريات الأجهزة الأمنية كشفت أن المتهم (سيد.م)، سبق اتهامه في قضايا مخدرات وضرب، وكان دائما على خلاف مع زوجته، وأنه رزق منها بطفلتين، وكانا دائما التشاجر، حتى قرر التخلص منها، فقيدها بالحبال، وأحضر عصا واعتدى عليها ضربا، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها نتيجة التعدي عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، ومن ثم عُرض على قاضي المعارضات، والذي قرر تجديد حبسه 15 يوما.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 39534

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم