حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 130089

راصد جوي لـ"سرايا": منخفض يتمركز فوق جزيرة قبرص يؤثر على المملكة الثلاثاء

راصد جوي لـ"سرايا": منخفض يتمركز فوق جزيرة قبرص يؤثر على المملكة الثلاثاء

راصد جوي لـ"سرايا": منخفض يتمركز فوق جزيرة قبرص يؤثر على المملكة الثلاثاء

11-12-2021 01:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - قال الراصد الجوي مأمون عقل في مركز راصد الأردن للتنبؤات الجوية، ان توقعات النماذج العالمية تشير إلى أختلاف الاجواء ما بين النصف الأول من الاسبوع والنصف الثاني.

وبين عقل لسرايا، إلى أن النصف الأول متوقع أستقرار على الأجواء لعموم المناطق مع ارتفاع نسبي لدرجات الحرارة وأستمرار نشاط الرياح الشرقية لاسيما يوم غدا الأحد مع بقاء الأجواء الباردة ليلا.

أما القسم الثاني من الأسبوع القادم حيث متوقع أن تبدأ التغيرات تحديدا مع ساعات مساء يوم الثلاثاء القادم نتيجة أقتراب منخفض جوي فوق الاراضي التركية مصحوب بكتلة هوائية باردة مما يتسبب بأحوال جوية غير مستقرة لأغلب مناطق المملكة مع فرص زخات أمطار من الشمال للجنوب بمشيئة الله تعالى.

وفيما يتعلق بيومي الاربعاء والخميس، بين عقل لسرايا، انه من المتوقع أستمرار فرص الهطول نتيجة تأثير المنخفض الجوي الذي من المتوقع ان يتمركز حول جزيرة قبرص وخاصة للمناطق الشمالية.

ونتيجة لأستمرار تدفق رياح باردة للمنطقة من المتوقع أن يتشكل منخفض جوي جديد نهاية الأسبوع الجمعة والسبت وفرص قوية للأمطار المصحوبة بالأجواء الباردة إن شاء الله .

وللتفائل يتوقع مركز راصد الأردن للتنبؤات الجوية لاحقا منخفض جوي جديد قد يكون أشد فعالية مع دخول فصل الشتاء إن شاء الله، والله تعالى أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 130089

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم