حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11585

رئيس البرلمان العربي: دور كبير للملك في الدفاع عن القضايا العربية

رئيس البرلمان العربي: دور كبير للملك في الدفاع عن القضايا العربية

رئيس البرلمان العربي: دور كبير للملك في الدفاع عن القضايا العربية

22-12-2021 11:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال رئيس البرلمان عادل بن عبد الرحمن العسومي، الأربعاء، إن جلالة الملك عبدالله الثاني زعيم عالمي من القيادات العربية الكبيرة التي لها دور كبير في الدفاع عن القضايا العربية.

وأضاف لبرنامج "العاشرة"، الذي يبث على قناة "المملكة"، أن لجلالة الملك دور كبير في الدفاع عن الكثير من القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، ويكن له البرلمان العربي كل الاحترام والتقدير.

ويعقد البرلمان العربي في عمّان، الخميس، جلسته الثانية لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث، برئاسة العسومي؛ تلبية لدعوة من مجلس النواب.

ويتصدر جدول أعمال الجلسة مناقشة تطورات قضايا المنطقة العربية ودور البرلمانيين العرب في دعمها وإسنادها في مختلف المحافل البرلمانية والدولية.

وسبق لرئيس البرلمان العربي التأكيد أن الجلسة في الأردن تأتي دعما لمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك تجاه قضايا أمتنا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

واختتم البرلمان العربي الثلاثاء، اجتماعات لجانه الأربعة "لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي، لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية، لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان، ولجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب" بمقر مجلسي الأعيان والنواب بالعاصمة عمّان.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11585

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم