حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21346

سنتان كاملتان وخطر السلامة العامة يهدد أطفال منطقة القنية .. وثائق

سنتان كاملتان وخطر السلامة العامة يهدد أطفال منطقة القنية .. وثائق

سنتان كاملتان وخطر السلامة العامة يهدد أطفال منطقة القنية  ..  وثائق
تعبيرية

26-12-2021 12:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فتحت بلدية الهاشمية بمحافظة الزرقاء طريقا في منطقة القنية التابعة لبلدية أم الصليح وغريسا قبل نحو سنتين كاملتين وتركت به مقاطع مرتفعة جدا تسببت بأذى كبير لبعض سكان القرية المجاورين والقريبين منه، وخلال عامين كاملين لم يترك سكان المنطقة بابا الا طرقوه ولكنهم لم يجدوا حلا حتى الان، او ربما عندما تقع المصيبة، وأن يسقط كبير في السن او طفل ليتحرك المسؤولون باللواء.

السكان لجأوا لرئيس البلدية قبل حل البلديات، ثم لجأوا للجان البلدية التي شكلتها الحكومة برئاسة الحاكم الإداري، فلم يجدوا أي حل بل تم توقيعهم على ورقة بعدم المطالبة بجدر استنادية للشارع، فلجأوا لوزير البلديات والذي وجه كتبا رسمية مرفقة مع المادة الإخبارية إلا ان لا حل حتى الان على أرض الواقع.

جاء الشتاء وتفاقمت المعاناة واغلقت ابواب المنازل الملاصقة للقواطع المرتفعة للشارع ولجأ المواطنون إلى سرايا وبثوا شكواهم قائلين، ما هو دور البلديات غير تنظيف المدن والقرى وتأهيل الطرق الداخلية ضمن اختصاصها وخدمة المجتمع المحلي.

وناشد المواطنون وزير البلديات بان يقوم بجولة تفقدية لأحوال هذه المنطقة مع دخول برد الشتاء القارس والاطلاع على معاناتهم في ظل شارع ليس أكثر من ذلك يحتاج لحل سريع إذ من غير المعقول ان يأخذ هذا الشارع 24 شهرا من أجل انهاء مشكلته رغم ان البلديات مجهزة بكوادر تستطيع اناء المشكلة خلال ساعات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 21346

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم