حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3625

راشد الماجد يتسبب بأزمة بين حبيب غلوم وهيفاء حسين

راشد الماجد يتسبب بأزمة بين حبيب غلوم وهيفاء حسين

راشد الماجد يتسبب بأزمة بين حبيب غلوم وهيفاء حسين

07-01-2022 10:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حبيب غلوم النجم الإماراتي وزوجته النجمة هيفاء حسين حرص كل منهما على الكشف عن أحد أسرارهما الطريفة ومرورهما بأزمة من قبل بسبب النجم السعودي راشد الماجد، وذلك عبر لقاء مصور لبرنامج “ET بالعربي”.

وقال حبيب غلوم خلال البرنامج إن زوجته هيفاء حسين من أشد المعجبين بالفنان راشد الماجد، ودائمًا ما تعيش في حالة جيدة وتندمج بمجرد أن تسمع أغانيه، ولفت إلى أن النجم الشهير قد تسبب في أزمة بينهما من قبل، حيث روى موقفًا طريفًا حدث بينه وبين زوجته.
وأضاف حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين أنه في أحد المرات كان الفنان السعود قد غاب لفترة طويلة عن جمهوره، ثم عاد بحفل غنائي بالإمارات، وكانت في تلك الفترة متواجدة بالبحرين تتابع الحفل، إلا أن زوجها حبيب غلوم قد اتصل بها بالتزامن مع بدء الحفل.

وأشارت هيفاء حسين إلى أنها اندمجت مع أغاني راشد الماجد وقتها وباتت تردد أغانيه وهي تهاتف زوجها، لكنها فوجئت بأنه أغلق الخط خلال المكالمة لأنها لم تكن منتبهة له، بالرغم من أنها كانت تهديه تلك الأغاني التي قدمها راشد حينها.
وأكد حبيب غلوم عن أنه من المعجبين كذلك براشد الماجد وأغانيه، ووجه له التحية كذلك، وتغزل النجم الإماراتي بزوجته الفنانة هيفاء حسين وأكد أنها بمثابة هدية له في حياته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3625

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم