حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 69044

العثور على أجزاء من المركبة المفقودة جراء سيول معان

العثور على أجزاء من المركبة المفقودة جراء سيول معان

العثور على أجزاء من المركبة المفقودة جراء سيول معان

10-01-2022 10:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد المقدم عيسى الزغايبة أنه وبناء على النشرة الجوية فقد تم رفع الجاهزية بالقوى البشرية والمعدات والآليات المتخصصة بالعمل خلال فصل الشتاء في مراكز دفاع مدني محافظات الجنوب بالتزامن مع الظرف الجوي الذي أثر على جنوب وشرق المملكة.

وأضاف المقدم الزغايبة لإذاعة الأمن العام أن 70 ضابط وضابط صف موزعة على (5) فرق متخصصة بالغطس والتمشيط تقوم بعمليات البحث والتحري عن سيارة انجرفت بسائقها في منطقة المريغة بحسب شهود عيان.

وأشار مدير دفاع مدني معان أنه ولغاية اللحظة فقد تم تمشيط 13 كم من خلال الفرق المتخصصة منذ ساعات مساء الأمس لغاية الآن والعثور على أجزاء من المركبة فقط في حين تم تعزيز هذه الفرق بقوى بشرية إضافية من مراكز دفاع مدني الصحراوي وفريق البحث والتحري الدولي.

ونوه الزغايبة إلى ضرورة انتهاج السلوك السليم خلال حالة عدم الاستقرار الجوي وذلك من خلال الابتعاد عن جوانب الأَودية وأَماكن تشكل السيول وخاصة في جنوب وشرق المملكة وأماكن تجمع المياه الناتجة عن التساقط الكثيف للأمطار يوم أمس وأخذ الحيطة والحذر على الطرقات الخارجية لتدني مدى الرؤية الأفقية بعض الأوقات بسبب الغبار وضرورة الاستخدام الأمن والسليم لوسائل التدفئة على إختلاف أنواعها.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 69044
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-01-2022 10:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم