حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4586

تفسير حلم رؤية الخوف على شخص في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الخوف على شخص في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الخوف على شخص في المنام لابن سيرين

30-01-2022 10:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إذا رأت الفتاة العزباء أنها تخاف على شخص تعرفه من أهلها في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتخلص من الهموم والأحزان في حياتها وقدوم الخير والرزق الوفير والتوفيق والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء أنها تخاف على شخص تحبه في الحلم فذلك يدل على لفرح والسرور وفي حياتها وأنها سوف تتزوج بشخص تقي وعلى خلق ودين في القريب إن شاء الله.

إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم أنها تقوم بالخوف على واحد لا تعرفه، فيدل هذا على وجود شخصيات يحبونها على أرض الواقع ويخشون فوق منها من الأذى ويجب أن تحميهم والله أعلم، وإذا رأت المرأة المتزوجة في الرؤيا واحد تحبه عديد وتقوم بالخوف فوق منه في الحلم، فيدل ذاك على خير ورزق وفير سوف تحصل فوقه تلك المرأة في القريب الحثيث إن شاء الله.

إذا رأت المرأة الحامل في الرؤيا أنها ترى واحد تحبه وتخشى فوقه في الرؤيا، فيدل هذا على وجود شخصيات كثيرون من حولها يحبونها ويخشون أعلاها عديد، ومشاهدة واحد تحبه المرأة الحامل في الرؤيا وتخشى فوقه من الأذى دليل على سهولة إنجاب تلك المرأة الحامل إن شاء الله.

إذا رأت المرأة المطلقة في الحلم أنها تقوم بالخوف على فرد تحبه، فيدل ذاك على المتقبل المبهر الذي يترقب تلك المرأة في القريب السريع إن شاء الله، ورؤية فرد مجهول في رؤيا المرأة المطلقة وهى تحس بالحب إزاءه وتخشى أعلاه في الحلم، فيدل ذاك على الأحاسيس الصادقة والنفس الطيبة التي تتصف بها تلك المرأة المطلقة.

بصيرة فرد في رؤيا الرجل يقوم بالخوف فوقه في الرؤيا، فيدل هذا على النفس الصالحة والتقية التي يتلذذ بها ذلك الرجل في عمره. إذا رأى الرجل في الحلم أن واحد يحبه جدًا ويخشى فوقه في الحلم دليل على الحب والمودة التي تجمع بينه وبين ذاك الرجل.

إذا رأى الشاب في الحلم فرد يحبه ويخشى فوقه في الرؤيا، فيدل هذا على الحيرة والتفكير المستديم الذي يستحوذ على فكر ذاك الشاب مستديمًا. مشاهدة واحد لا يعرفه الشاب في الرؤيا إلا أنه يحبه ويخشى فوق منه عديد، فيدل ذاك على المحبة والمودة التي يكنها ذاك الشاب للكثير من الأصحاب من حوله.

إذا رأى ذو الرؤيا أن الفرد الذي يحبه يتجاهله ولم يتضح له أي مراعاة في الرؤيا، فيدل هذا على وجود عدد محدود من الشخصيات الغير صالحين في حياة ذو الرؤيا ويجب أن ينبه من بينهم. بصيرة فرد تحبه عديد في الحلم إلا أنه لم يهتم بك ويتجاهلك، فيدل ذاك على الموضوعات الغير سارة التي سوف تتم في الأيام القادمة إلا أنها سوف ينهي تجاوزها في القريب الفوري إن شاء الله.

إذا رأى الواحد في الرؤيا أن الواحد الذي يحبه يتحاور برفقته، فيدل ذاك على أساس أنه سينال خير عديد. مشاهدة الفرد الذي تحبه يقوم بالتكلم مع ذو الحلم، فيدل ذاك على تحري العدد الكبير من التطلعات التي كان يود ذو الحلم تحقيقها.

إذا رأى ذو الرؤيا أن الفرد الذي يحبه يدخل إلى منزله، فيدل ذاك على العديد من الأشياء المبتهجة والسارة. مشاهدة واحد تحبه يدخل في البيت الذي تقيم به، فيدل ذاك على سعة الرزق والخير الوفير الذي سوف تحصل أعلاه في القريب الحثيث إن شاء الله.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4586

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم