حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3811

تفسير حلم رؤية ولادة الأخت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ولادة الأخت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ولادة الأخت في المنام لابن سيرين

30-01-2022 10:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إذا رأت الفتاة العزباء أنها تشاهد شقيقتها تلد فتاة جميلة في المنام فذلك يدل على زوال الأحزان والهموم من حياتها وقدوم الفرح والسرور وأنها سوف تستمع إلى الأخبار السارة الجيدة إن شاء الله، وإذا رأت الفتاة العزباء أن أختها تلد مولود ذكر وكانت سعيدة في المنام فذلك يدل على بشرى بقدوم الخير والرزق الوفير وأنها سوف تنجح وتتفوق في حياتها بإذن الله تعالى.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تلد مولود وكانت سعيدة في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يشفيها لو كانت مريضة ويرزقها الصحة الجيدة والفرح والسرور وبشرى بأنها سوف تحمل والله أعلم، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن شقيقة لها تحط مولود جميل وكانوا سعداء به في الحلم فهذا يدل على بشرى بقدوم الخير والرزق الوفير والذرية الصالحة والله إعلم.

إذا رأت المرأة الحامل أنها تتخطى بلحظات الإنجاب وتحط ولد جميل، فيدل منامها أن الله يبشرها بكل شيء هو خير لها في وجودها في الدنيا وأنها ترزق ما تتمناه وتطلبه من الله سبحانه وتعالى والله أعلم، وإذا رأت المرأة الحامل أن شقيقة لها تحط مولود وقد كانت فتاة جميلة، فيدل الرؤيا على أساس أنها تحصل على سعادة وفرحة في عمرها ويدل أيضًا الحلم على تسهيل الأشياء في عمرها وفي حملها أيضًا والله أعلم.

إذا رأت المرأة المطلقة في الحلم أن لها شقيقة وضعت مولود وقد كان الوليد جميل للغاية في الرؤيا، فيدل الرؤيا على أساس أنها ترزق الخير كله وأن الله يأتيها رزق فسيح وتتخلص من الهموم والمشكلات في الحياة والله أعلم، وإذا رأت المرأة المطلقة في الرؤيا أنها كانت حامل وتلد صبي جميل، فيدل الرؤيا على ذهاب همها وانتهاء المشكلات التي كانت تجتاز بها هذه المرأة المطلقة إن شاء الله.


رؤية الرجل أن زوجته تلد له مولود وقد كان بهيج جدًا بذلك الوليد، فيدل الرؤيا على أساس أنه يحصل على خير ورزق ممتد في عمله لأن الوليد الجديد في المنزل يشير إلى رزق عصري وخير لذا المنزل والله أعلم، وإذا رأى الرجل في الحلم أن له شقيقة تلد مولود عصري فيدل الحلم حتّى ذاك الرجل بهيج جدًا في عمره وأن علاقته بأهلة رابطة متعلقة وجيدة وأنه بار بعائلته والله أعلم.

إذا رأى الشاب في الرؤيا أن شقيقة تحط مولود وقد كان الشاب بهيج للغاية أنه بات خال، فيدل الحلم على علو شان ذاك الشاب وأنه سوف ينال التوفيق والغلبة في عمره، ورؤية الشاب أنه يحمل ولد صغير جميل بين ذراعيه وقد كان ذلك الصبي لأحد أخوته الرجال أو لأحد أخوته الفتيات، فيدل الرؤيا على أساس أنه يكتسب خير وفير ورزق فضفاض وتسهيل للأمور في عمره.
إذا رأت المرأة الحامل أنها تحط وليدها ولدج جميل وقد كان كلف الإنجاب لين وغير عصيب، فيدل الحلم إلى أن الله يبشرها بتسهيل وتيسير الأشياء في عمرها، ورؤية انجاب الطفل الصغير في الحلم للبنت التي لم تتزوج بعد فيثبت أن حدوث أشياء بهيجة في عمرها وأنها سوف تكتسب موقف مبتهجة في عمرها أما أنها قبِل على فوز وأسبقية أو أنها أقر على خطوبة وزواج والله أعلم.

إذا رأت المرأة التي لا تنجب في منامها أنها حامل، فإن ذلك المنام بشرى خير بالحمل القريب، بشكل خاص لو كان الحمل صعبا. غير أن في موقف مشاهدة الجنين يتوفى في أعقاب الإنجاب، فمن المحتمل أن يوميء ذاك إلى العقم، وعدم الانجاب مرة اخرى. وفى ظرف رأت المرأة إنجاب مولود غريب، فمن المحتمل أن يوميء ذاك إلى الدخول في فترة حديثة من الحياة، غير أن المرأة تكون قلقة منها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3811

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم