حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9291

تفسير خير وشر رؤية الأظافر في المنام لابن سيرين

تفسير خير وشر رؤية الأظافر في المنام لابن سيرين

تفسير خير وشر رؤية الأظافر في المنام لابن سيرين

01-02-2022 11:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وعن التفسيرات التي نجدها قد طُرحت في كتب تفسير الأحلام الخاصة لابن سيرين وعلماء التفسير الآخرين الُقدامى والحُداثة تتمثل في ذِكر أوجهٍ تحمل خير وشر رؤية الأظافر في المنام عديدة نذكرها.

خير رؤية الأظافر في المنام: من رأى ظفر في المنام فهذا يعني الكفاية والنَّجاة من عدوٍ قوي متربّص، أو الكفاية في المال والأعمال، والظفر الطويل يعني الرزق الكثير، وطول الظفر للرجل خير للرجل مطلقاً؛ لأنَّه يُعبِّرُ عن قوَّته المالية، ومن رأى كأنَّ ظفره طويلٌ جداً وهو يأمن عدم انكساره فهو قويٌ ذو هيمنة وهيبةٍ على من عاداه. من رأى أظافره أطول من أظافر عدّوه فله الغلبة بإذن الله.

شر رؤية الأظافر في المنام: الظفر المقصوص في المنام مطلقاً لا خير فيه، وكسر الظفر دليلٌ على هزيمة الرَّجل، ومن أزال أظافره فهو دليلٌ على تشتته وضياعه، وطول الأظافر للمرأة لا خير فيه لدلالته على مخالفتها لبعض ما جاء في السُّنة، ومن وقعت أظافره خسر وضاع ماله أو فقد منصبه وعمله. ومن رأى كأنّ ظفره انكسر أو أظافره انقطعت فرؤيته شر تشير إلى ضياع ماله وقوته، ومن رأى كأنَّ يده لا أظافر فيها فهو ضعيفٌ فقير، ومن يعض أظافره في منامه فإنَّه يندم على أمرٍ قد دخل فيه. ومن رأى أظافره طويلة وضعيفة تكاد تنكسر فهو غنيٌ سفيه يوشك على أن يفتقر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9291

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم