حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4734

مصادر: باريس سان جيرمان يجهز عرضاً مغرياً لزيدان

مصادر: باريس سان جيرمان يجهز عرضاً مغرياً لزيدان

مصادر: باريس سان جيرمان يجهز عرضاً مغرياً لزيدان

03-02-2022 07:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت مصادر إعلامية، أن المدير الفني السابق لريال مدريد، زين الدين زيدان، رفض أكثر من عرض لتدريب فريق باريس سان جيرمان خلال اتصالات مكثفة في شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين، في حين أن الفريق الفرنسي يجهز عرضاً مغرياً للمدرب الفرنسي.

وأفادت شبكة راديو "مونت كارلو" الفرنسية، اليوم الخميس، أن زيدان يعارض قيادة الفريق الفرنسي لسببين، أولهما رفضه تولي مهمة الفريق في منتصف الموسم.

وقالت الشبكة: "لكن يبقى السبب الأقوى، هو أن زين الدين زيدان لم يفقد الأمل في تولي تدريب منتخب فرنسا".

وأوضحت أن "زيدان ينتظر تأكيداً بشأن مستقبل ديدييه ديشامب المدرب الحالي للديوك، وإمكانية تجديد عقد ديشامب بعد مونديال 2022" مشيرة إلى أنه "في حال تجديد عقد ديشامب، سيضطر زين الدين زيدان لتغيير خططه".

بدورها، أفادت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، بأن إدارة سان جيرمان، ترى أن زيدان هو الشخص الوحيد القادر على التحكم في أجواء غرفة خلع الملابس بالفريق.

وكشفت أن الإدارة الباريسية تجهز راتباً مغريا لزيزو، يفوق ما يحصل عليه المدرب الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو (8 ملايين يورو سنوياً)، ويزيد أيضاً عما كان يتقاضاه زيدان في ريال مدريد (12 مليون يورو سنوياً).

وكان زيدان (49 عاماً) استقال من تدريب ريال مدريد نهاية منافسات الموسم الماضي، ورفض عدداً من العروض من فرق مختلفة، أبرزها تدريب مانشستر يونايتد.

وقاد زيدان فريق ريال مدريد إلى التتويج بـ11 لقباً خلال مسيرته التدريبية معه، لكنه لم يفز مع الفريق بأي لقب في الموسم المنصرم، حيث أنهى الدوري في المركز الثاني، متأخراً بنقطتين عن البطل أتلتيكو مدريد، كما خرج من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، والدور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

يشار إلى أن نادي باريس سان جيرمان، المملوك لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية، يتصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، برصيد 53 نقطة حالياً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4734

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم