حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55315

بالصور .. الفنانة جولييت عواد أول سيدة تنتسب لعضوية الهيئة العامة بالوحدات

بالصور .. الفنانة جولييت عواد أول سيدة تنتسب لعضوية الهيئة العامة بالوحدات

بالصور  ..  الفنانة جولييت عواد أول سيدة تنتسب لعضوية الهيئة العامة بالوحدات

13-02-2022 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت الفنانة الأردنية جولييت عواد أنها تتمنى بأن تكون أول سيدة تنتسب لعضوية الهيئة العامة في نادي الوحدات.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع إلى نادي الوحدات لتهنئة مجلس الإدارة المنتخب حديثا برئاسة الدكتور أحمد العرموطي والسادة:”الفنانة جولييت عواد، الدكتور غالب فريحات، المهندس أمين عرار وسماهر مروج، حيث كان باستقبالهم رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء الهيئة الإدارية.
العرموطي أكد أنه ورفاقه قدموا لمكان وطني رياضي محترم نفتخر ونعتز به، مؤكدا أن اللجنة التنفيذية لحماية الوطن ومجابهة التطبيع تضم شخصيات من الأحزاب الوطنية والنقابات المهنية وبعض المستقلين، والهدف من هذه اللجنة مقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني، وهناك قناعة راسخة في أذهاننا أن فلسطين من البحر إلى النهر وهي أرض عربية، والشعوب الحرة تريد عودة فلسطين إلى أصحابها مهما طال أمد الاحتلال.
ونحن في اللجنة حريصون كل الحرص على الأردن وأمنه واستقراره، إلى جانب التأكيد على أننا “شعب واحد مش شعبين”.
شكرا للوحدات وإدارته التي أكدت في برنامجها الانتخابي أنه “لا للتطبيع”، وهذا النادي له نكهة خاصة ويجب أن يكون السباق كما هي عادته في محاربة التطبيع بأشكاله كافة.
من جانبه رحب الدكتور بشار الحوامدة بالوفد الزائر قائلا:” الوحدات بيت الجميع، ونحن أعضاء الهيئة العامة وجماهير النادي الكبيرة ولاعبيه ومدربيه يعتبرون أن التطبيع مع العدو الصهيوني خط أحمر لا يجوز الاقتراب منه، وكان هذا واضحا في البيان الانتخابي، ولا يمكن للوحدات أن يدخل مطبع أو يتعامل معه والوحدات نادي أردني لكن يبقى هناك شريان يتصل بفلسطين، وأملي كبير أن الجيل القادم فيه كل الخير لإكمال المشوار وصولا إلى تحقيق الهدف المنشود.
وأضاف الحوامدة أن نادي الوحدات سيبقى شوكة في حلق كل مطبع، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أبواب الوحدات ستبقى مفتوحة للجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع في التعاون والمساعدة في أي أمر يطلب منه.
وقدم الحوامدة شكره للحاضرين على هذه الزيارة التي يقدرها نادي الوحدات وقدم لرئيسها الدكتور أحمد العرموطي درع النادي تقديرا لدورها الكبير في حماية الوطن ومجابهة التطبيع.
على صعيد متصل تمنت الفنانة جولييت عواد أن ينظم الوحدات لقاء وديا مع أحد الاندية المحلية أو العربية يخصص ريعه لدعم المعتقلين في السجون الصهيونية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 55315

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم