حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31961

"ملك جمال الاردن" يثير الجدل من جديد: "تلقيت دعوة من أمريكا لتتويجي بلقب ملك جمال العالم"

"ملك جمال الاردن" يثير الجدل من جديد: "تلقيت دعوة من أمريكا لتتويجي بلقب ملك جمال العالم"

"ملك جمال الاردن" يثير الجدل من جديد: "تلقيت دعوة من أمريكا لتتويجي بلقب ملك جمال العالم"

13-02-2022 03:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثار الشاب الأردني أيمن العلي والملقب بـ (ملك جمال الاردن ) جدلًا جديدًا بفيديو قد نشره على تطبيق تيك توك يدّعي فيه أنه تلقى دعوة لتتويجه ملك جمال العالم في أمريكا.



و بين العلي لـ" سرايا " أن الهدف من الفيديو هو الدعابة والمزاح فقط ولا صحة لما قاله فيه مؤكدًا أنه لم يُعرَض عليه من قبل المشاركة بمثل هذه النوع من البرامج لملوك الجمال و أنه إذا أتيحت له الفرصة لن يتنوانى لحظة عن المشاركة بمثل هذه البرامج.



وأضاف أنه يتعرض دائمًا للإنتقادات والمضايقات من قبل الطلاب في جامعته جرّاء قيامه بنشر مثل هذا المحتوى ، كما أنه يتعرض لبعض الاسئلة المضحكة من دكاترته حول الهدف والغاية من نشره لفيديوهاته هذه وأكد أن مثل هذه الانتقادات لا تزيده الا إصرارًا على تحقيق أهدافه ودعمًا لوصوله الى ما يريد خاصة أنه يرى محبة الكثير من الناس له في الأماكن العامة وطلبهم أخذ الصور معه.



وكان العلي قد أثار جدلًا واسعًا من قبل على موقع تيك توك بعد ظهوره بمقطع فيديو قال فيه أن الجامعة الهاشمية خصصت له "صفًا" لوحده ، لترد الجامعة في بيان لها، أن هذه إدعاءات عارية من الصحة جملةً وتفصيلًا، وستلاحق المُدعي بالطرق القانونية الرسمية وستتخذ الاجراءات المناسبة بشأن هذا الإدعاء.



ووضّح لـ : "سرايا " حول موقفه من تلقيه طلبات الاعلانات من قبل الشركات ، قائلا أنه يتلقى وبشكل دائم طلبات عديدة من الشركات لترويج منتجاتاهم ولكنه قد أوقف الاعلانات خلال الفترة السابقة بسبب انشغاله بدراسته وامتحاناته وأنه سيعود لها قريبًا.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا










* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 31961
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-02-2022 03:11 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم