حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10771

بالصور .. يوفنتوس ينتزع تعادلا قاتلا من عقر دار أتالانتا

بالصور .. يوفنتوس ينتزع تعادلا قاتلا من عقر دار أتالانتا

بالصور  ..  يوفنتوس ينتزع تعادلا قاتلا من عقر دار أتالانتا

14-02-2022 08:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتزع يوفنتوس تعادلا صعبا أمام مضيفه أتالانتا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب جيويس، ضمن الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وسجل روسلان مالينوفسكي هدف أتالانتا في الدقيقة 76، وتعادل دانيلو ليوفنتوس بالدقيقة 90+2.

بهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 46 نقطة ليحافظ على تواجده بالمركز الرابع، بينما رفع أتالانتا رصيده إلى 44 نقطة بالمركز الخامس.


يوفنتوس بدأ بخطورة كبيرة على مرمى أتالانتا، وكاد فلاهوفيتش أن يحرز هدفا مبكرا بعدما وصلته الكرة وسدد من مسافة بعيدة، تمكن سبورتيللو من إبعادها بأطراف أصابعه لتمر فوق العارضة.

وعاد فلاهوفيتش بفرصة جديدة على مرمى أصحاب الأرض، حيث مرر ويستون ماكيني لاعب وسط يوفنتوس، كرة عرضية من ناحية اليمين لداخل المنطقة، قابلها المهاجم الصربي برأسية في المرمى، لكن الحارس أمسك بها.

وفي الدقيقة 15، أهدر ديبالا فرصة محققة للتسجيل بعدما فعل كل شيء بالكرة، حيث انطلق وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة صاروخية، لتمر بجوار القائم الأيمن.


في المقابل، سنحت أولى الفرص الحقيقية لأتالانتا على مرمى اليوفي بالدقيقة 25، بعد ركنية نفذت قصيرة إلى مورييل، الذي مرر عرضية لداخل المنطقة، وصلت إلى دي رون الذي سدد فوق المرمى، رغم كونه خاليا من الرقابة.

وأهدر مورييل هدفا مؤكدا، بعد كرة طولية من الدفاع، حيث خرج تشيزني من مرماه، لينجح كووبميينيرز في تمرير الكرة من أمامه وتصل لمورييل، الذي سدد بشكل غريب خارج المرمى الخالي في الدقيقة 30.

وخلال دقيقة واحدة، أهدر بوجا مهاجم أتالانتا فرصتين محققتين.

وقاد بوجا هجمة مرتدة، بثلاثة لاعبين ضد اثنين، واختار اللاعب تسديد الكرة في جسد دي ليخت مدافع يوفنتوس، بدلا من التمرير لزملائه، ثم ارتدت الكرة له مرة أخرى ليسددها وتضرب في رأس دي ليخت مجددًا.



في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، أنقذ تشيزني مرماه من هدف محقق، بعدما استلم دي رون الكرة أمام منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية ومتقنة باتجاه الشباك، أبعدها الحارس لركنية.

ديبالا واصل اعتماده على سلاحه المفضل من خلال التسديد من على حدود المنطقة بطريقته المعهودة، فمن كرة وصلته من ماكيني سددها الأرجنتيني بتسديدة مباشرة مرت فوق عارضة أتالانتا.

سبورتيللو تألق وأنقذ فرصة محققة بالدقيقة 55، بعد ركنية سقطت أمام المهاجم فلاهوفيتش الذي أطلق صاروخا داخل المنطقة، أبعدها سبورتيللو بردة فعل ممتازة إلى ركنية.

ومن عدة تمريرات بين أقدام لاعبي أتالانتا، استلم بوجا الكرة وتوغل داخل المنطقة ليسدد من أمام المرمى، حيث كاد كوبيمينيرز أن يضعها بلمسة في الشباك لكنها مرت من أمامه لخارج الملعب.

دي رون لاعب أتالانتا، كاد أن يحرز هدفا بالخطأ في مرماه، بعد ركنية نفذت داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، ليلمسها دي رون برأسية تمر بجوار القائم الأيسر لفريقه.



وفي الدقيقة 76، تمكن أتالانتا من تسجيل أول أهداف اللقاء، بعد ركلة حرة ثابتة حصل عليها من مسافة بعيدة، لينفذها فريلير بلمسة بسيطة إلى مالينوفسكي الذي أطلق تسديدة صاروخية عابرة للقارات لا تصد ولا ترد في شباك تشيزني.

ووقفت العارضة أمام هدف ثانٍ لأتالانتا بالدقيقة 84، بعد عرضية ممتازة من صاحب الهدف مالينوفسكي لأقصى الناحية اليسرى صوب هاتيبور، الذي كان في موقف خالٍ من الرقابة ليسدد بكل أريحية، لكن العارضة تصدت للكرة.

دانيلو أنقذ يوفنتوس من الهزيمة، بعدما أحرز هدف التعادل بالوقت القاتل (90+2)، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، ارتقى لها فوق الجميع وحولها برأسية في الشباك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10771

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم