حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • "الموسيقيين المصرية" تصدر قرار بإيقاف عمر كمال عن الغناء بعد تطاوله على هاني شاكر .. وثيقة
طباعة
  • المشاهدات: 33715

"الموسيقيين المصرية" تصدر قرار بإيقاف عمر كمال عن الغناء بعد تطاوله على هاني شاكر .. وثيقة

"الموسيقيين المصرية" تصدر قرار بإيقاف عمر كمال عن الغناء بعد تطاوله على هاني شاكر .. وثيقة

"الموسيقيين المصرية" تصدر قرار بإيقاف عمر كمال عن الغناء بعد تطاوله على هاني شاكر  ..  وثيقة

17-02-2022 10:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد علقم - أصدرت نقابة المهن الموسيقية يوم الثلاثاء قراراً بإيقاف مؤدّي المهرجانات عمر كمال عن الغناء بعد ظهوره في "فيديو لايف" وهو يتحدث عن النقابة والنقيب الفنان هاني شاكر بأسلوب فيه تطاول.

وكشف مستشار الإعلامي في نقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، عن أسباب وقف عمر كمال عن الغناء، مؤكداً في بيان صحفي حصلت عليه سرايا ، أن السبب هو تصريحات كمال التي هاجم فيها رموز الغناء والنقيب هاني شاكر.

وأكد مرتضى في البيان ، بأن عمر كمال لا يعفيه من مسؤولية تصريحاته الاخيرة للنقابة والنقيب و الحذف لم يأتي بثمار ايجابية معه،
والخطأ الوحيد الذي ارتكبه بالفيديو المسرب ذكر الفنان هاني شاكر بدون كلمة أستاذ وهذه محاولات مغايرة للحقيقة ومحاولة فاشلة لتبرأة نفسه وتضليل الرأي العام بأستخدم وسائل التواصل الاجتماعي، إعادة تسريب الفيديو على السوشيال ميديا بعد عمل مونتاج واستقطع منه الألفاظ وعبارات اهانة الرموز الفنية الكبير.


وقال مرتضى إن مجلس النقابة عقد اجتماعاً برئاسة هاني شاكر، وقرر إيقاف عمر كمال عن الغناء، من دون تحديد مدة الإيقاف. كما ستستدعي النقابة عمر كمال للتحقيق معه بتهمة استخدام الألفاظ واهانة الرموز الفنية الكبيرة فى فيديو لايف تم نشره على حسابه الشخصي على التواصل الاجتماعي التي اعتبرتها مسيئة إليها والى النقيب هاني شاكر.

وأضاف مرتضى في بيان حصلت عليه سرايا ،بإتهام حمو بيكا النقابة بوجود فساد، ان سياسة الفنان هاني شاكر امير الغناء العربي ونقيب المهن الموسيقيه واضحه، ومعلنه ضد الفساد ،وطالب من حمو بيكا ان كان لديه مستندات تؤكد هذه الاتهامات يتقدم بها فورا إلى النيابة العامة و سوف يكون أول المصطفين مع بلاغه ضد الفساد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.

ويذكر بأن حمو بيكا خضع لأختبار النقابة ولم يحالفه الحظ بالنجاح امام لجنة من كبار رجال الموسيقى والغناء فى مصر.

وفى النهاية أكد أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر ومجلس إدارته، اعلان شعار "لا للتراجع عن حماية المهنة والمجتمع من حالة الاسفاف والتردي التى تفشت مؤخرا"

من ناحية أخرى، أعلن عمر كمال طرح أغنيته الجديدة بالتعاون مع صانع المحتوى الكوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي "كوكسال بابا"، اليوم الأربعاء في السادسة مساءً، بالتزامن مع وجوده في أميركا لإحياء حفلات عدة هناك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 33715
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-02-2022 10:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم