حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31196

فيديو جديد لضرب عروس مصرية من قبل عريسها وسط الطريق العام

فيديو جديد لضرب عروس مصرية من قبل عريسها وسط الطريق العام

فيديو جديد لضرب عروس مصرية من قبل عريسها وسط الطريق العام

19-02-2022 08:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رغم إعلان أسرة عريس مصر الذي ضرب عروسه عقب حفل الزفاف عدم صحة الواقعة وإعلان مصورة الفيديو تعرضها لتهديد بسبب تصويرها الشجار ونشره على مواقع التواصل، ظهر مقطع جديد يكشف تفاصيل أخرى من الاعتداء والضرب من قبل العريس وشقيقته.


فقد بين الفيديو ضربشقيقة العريس للعروس ودفعها على الأرض، فيما حملها زوجها عنوة ودفعها مجددا إلى داخل السيارة بعد أن هدد هدد للحاضرين بعدم التدخل.


كما تبين أن العروس يتيمة، وأن عريسها هو ابن نجل عمها. كذلك كشفت الوقائع أن المشادة الكلامية وقعت بينها وبين شقيقة العريس خلال وجودها في محل تصفيف الشعر "الكوافير"، فتبادلتا السباب، قبل أن يتدخل العريس وينحاز لشقيقته التي طالبته بتأديبها أمام الجميع.


إلى هذا، قالت أميرة عبد الحكيم مصورة الفيديو، إنها شاهدت الواقعة صدفة خلال تواجدها في شرفة منزل بشارع السلطان حسين، فصورتها ونشرتها على مواقع التواصل تعاطفا مع العروس، لكنها فوجئت بتلقي تهديدات وزعم أسرة العريس أن الواقعة غير صحيحة.


في حين قال والد العريس إن العروس ابنة شقيقه، وإن ما حدث كان نتيجة سوء تفاهم عامر، مؤكد أن الصلح تم بين العروسين، وعادا لمنزل الزوجية على أن يسافرا لقضاء أسبوع العسل في مدينة شرم الشيخ.


ضرب ليلة الزفاف
وكانت مدينة الإسماعيلية شرق مص شهدت واقعة مؤسفة، حيث تبادل عروسان وأقاربهما الضرب والسباب بعد دقائق من حفل زفافهما قبل أن ينتهي الأمر بإصابة العروس.


وتداول رواد التواصل في المحافظة الساحلية فيديو لمشاجرة في الشارع بين عروسين، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت لاشتباك بالأيدي ثم تبادل الضرب، وتدخل أقارب العروسين لتنتهي بإصابة العروس وسقوطها على الأرض.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 31196
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-02-2022 08:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم