حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17676

بعد اصابته بـ(كورونا) .. ما آخر التطورات الصحية للفنان أحمد حلاوة؟

بعد اصابته بـ(كورونا) .. ما آخر التطورات الصحية للفنان أحمد حلاوة؟

بعد اصابته بـ(كورونا) ..  ما آخر التطورات الصحية للفنان أحمد حلاوة؟

21-02-2022 09:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خرجت إبنة الفنان الدكتور أحمد حلاوة الذي أصيب بفيروس (كورونا) مؤخرًاعن صمتها لتثير مخاوف تلاميذه ومحبيه حول حالته الصحية، حيث أكدت على أن وضعه الصحي "حرج جدا" ويحتاج الدعاء بشدة عسى أن يتجاوز محنته المرضية.

وأكدت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة، عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، حيث قالت: "لازالت الحالة حرجة جدا.. نرجو الاستمرار في الدعاء.. اللهم تقبل دعائكم جميعا"، وفق (سيدتي).

وسبق أن وجهت هبة، رسالة اعتذار لكل محبيه وتلاميذه الذين حاولوا التواصل معها للاطمئنان على وضعه الصحي، مؤكدا إنها لم تستطع الرد بسبب الوضع الصحي الحرج لوالدها بعد إصابته بفيروس كورونا، وطالبت الجميع بالاستمرار في الدعاء له أن يجتاز هذه المرحلة الصعبة.

وكتبت عبر الحساب الرسمي للفنان أحمد حلاوة، على موقع (فيس بوك): نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لإنشغالنا مع الوالد..الحالة مازالت حرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الإستمرار في الدعاء..هبة حلاوة

وسبق أن أعلن نجل الفنان الدكتور أحمد حلاوة، إصابة والده بفيروس (كورونا) المستجد، واصفا حالته بالمتأخرة، وطلب من جمهوره وتلاميذه تكثيف الدعاء له في هذه الساعات الحاسمة.

وكتب عبر الحساب الشخصي للفنان أحمد حلاوة: "الرجاء الدعاء لوالدى د. أحمد حلاوة.. حالة كورونا متأخرة.. أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل".

و يذكر أن أحمد حلاوة تواجد قبل إصابته بموقع تصوير الحكاية الجديدة من مسلسل "حد فاصل"، والتى تحمل اسم "البحث عن فتيحة" داخل إحدى الفيلات بشبرا منت بالمريوطية، ونشر الفنان نضال الشافعي صورة تجمعه بحلاوة، داخل ديكور فيلا ضمن الأحداث، ويشاركهما البطولة كل من الفنان صبرى عبد المنعم، إيمان سلامة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، ياسر الزنكلونى، من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17676
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-02-2022 09:48 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم