حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو والصور .. شام الذهبي تكشف عن ترتيبات حفل زواجها واسم مصمم فستان الزفاف
طباعة
  • المشاهدات: 21374

بالفيديو والصور .. شام الذهبي تكشف عن ترتيبات حفل زواجها واسم مصمم فستان الزفاف

بالفيديو والصور .. شام الذهبي تكشف عن ترتيبات حفل زواجها واسم مصمم فستان الزفاف

بالفيديو والصور  ..  شام الذهبي تكشف عن ترتيبات حفل زواجها واسم مصمم فستان الزفاف

28-02-2022 09:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شام الذهبي تتحضر لحفل زفافها بعدما كشفت والدتها أصالة نصري في حفلها الأخير عن موعد زفاف ابنتها، فأكدت شام الذهبي ان موعد الحفل في 15 المقبل، وتحدثت عن ترتيبات الزفاف التي ساعدتها بها والدتها، كما كشفت عن اسم المصمم الذي تولي تصميم فستانها الأبيض في ليلة العمر، فتابعوا معنا التفاصيل.

شام الذهبي تتحدث بالفيديو عن ترتيبات حفل زواجها
ابنة النجمة السورية اصالة نصري، شام الذهبي، اطلت في لقاء مع برنامج "ايه تي بالعربي" فاكدت ان موعد حفل زفافها سيقام في 15 مارس المقبل 2022، معربة عن سعادتها الكبيرة بأنها ستتزوج من حب حياتها.





ولم تخفِ شام الذهبي توترها ايضا من ترتيبات حفل الزفاف المرهقة كما وصفتها، كاشفة بأن المجهود الأكبر تبذله والدتها في هذه الترتيبات وتمنت بأن كل جهودهما تثمر نتائجها بهذا اليوم المميز وأن يكون جميع الحضور في زفافها بغاية السعادة.

شام الذهبي كشفت كذلك عن مصمم فستان عرسها وهو المصمم اللبناني نيكولا جبران، ولم تستبعد كذلك بأن يغني ماجد المهندس في حفل زفافها بطلب من زوج والدتها فائق حسن.

شام الذهبي تحدثت ايضا عن علاقتها بوالدتها وقالت بأنها واحدة من فانزاتها وبأنها سعيدة جدا لمرافقتها في جميع حفلاتها الأخيرة، خاصة بعدما انهت التزاماتها الجامعية وبات لديها الوقت لترافق وتساند والدتها أصالة نصري.

أصالة تعلن عن موعد حفل زفاف ابنتها شام
من جهتها، كشفت أصالة خلال تواجدها في القرية العالمية بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن موعد حفل زفاف ابنتها شام الذهبي على خطيبها أحمد هلال، حيث أكدت الفنانة السورية أن حفل الزفاف سوف يقام في شهر مارس القادم وذلك بعد ما يقارب من الـ11 شهر على خطوبتهما التي أقيمت في أبريل 2021، فقالت الفنانة أصالة: "حفل زفاف ابنتي شام وأحمد إن شاء الله الشهر القادم"، أصالة أطلقت كذلك "زغرودة" أثناء تواجدها على المسرح وطلبت أيضا من الحضور أن يقومون بهذا احتفالا بزفاف ابنتها.



شام الذهبي ظهرت قبل الحفل مع خطيبها أحمد هلال ووالدتها أصالة وزوجها فائق حسن، وقامت شام بتقبيل يد والدتها أمام الجميع، كما نشرت أيضا فيديو قصير عبر حسابها على "انستجرام" وهي تحاول أن تلحق بوالدتها بعدما صعدت الأخيرة على المسرح من أجل تقديم فقراتها الغنائية.

طريقة تعارف شام الذهبي على خطيبها أحمد هلال
خطيب شام الذهبي، أحمد هلال كان قد كشف في وقت سابق عن طريقة تعارفه عليها، حيث أوضح أن يعرف شام الذهبي منذ فترة طويلة بسبب الأصدقاء المشتركين بينهما، كما أشار إلى قرار ارتباطهما وأنه لم يأخذ وقت كبير لإتخاذه بسبب حبه الكبير لها.

شام الذهبي قد احتفلت بخطوبتها في شهر أبريل 2021 على أحمد هلال في حفل عائلي بسيط حضره المقربين من أسرة الفنانة السورية أصالة نصري وأسرة العروسين، ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور لحفل خطوبتها عبر حسابها على "انستجرام" ظهرت فيه وهي ترتدي الفستان الأبيض والتقطت لها العديد من الصور بصحبة خطيبها أحمد، ووالدتها الفنانة أصالة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21374

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم