حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23281

ريتا حايك تكشف عن شخصية قصي خولي خلف الكواليس

ريتا حايك تكشف عن شخصية قصي خولي خلف الكواليس

ريتا حايك تكشف عن شخصية قصي خولي خلف الكواليس

28-02-2022 10:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إرتبط إسمها بأفلام "​الميراث​"، و"L'odeur du Liban" و"قضية رقم 23"، التي حازت جوائز مهمة، فقد عرفت الممثلة اللبنانية ​ريتا حايك​ بقدرتها على إنتقاء الأدوار التي يمكن أن تضيف إلى مشوارها الفني. مسرحياً، قدمت أعمالاً وصلت إلى المسارح العالمية، منها مسرحية "فينوس". أما على صعيد الدراما، فقد حققت نجاحات تستحق أن ترفع لها القبعة، وذلك في مسلسلات "ثواني"، "وين كنتي"، "من الآخر" وغيرها.

بعد دورها الأخير في مسلسل "​بارانويا​"، كان لموقع "الفن" مقابلة خاصة مع ريتا حايك، تحدثت فيها عن مدى تأثير هذا الدور على مسيرتها الفنية، وعن الممثل السوري ​قصي خولي​، والممثل اللبناني ​جنيد زين الدين​، كما تحدثت عن جائزة أفضل ممثلة التي حصدتها عن دورها في فيلم "الميراث".

وسُئلت : جمعتك بطولة المسلسل بالممثل السوري قصي خولي، والممثل اللبناني جنيد زين الدين، كيف تصفين العمل معهما؟

لقد أطلقوا علينا نحن الثلاثة لقب "البوطة" أو "الـ Gang"، في التصوير وخارج التصوير، كنا نقوم بكل النشاطات سوياً، حتى خلال فترات الراحة، وتناول الطعام. بالنسبة لقصي خولي، لا يمكن أن أصف مدى سعادتي بالعمل معه، يمكنني تكرار هذه التجربة من دون تفكير، هو إنسان بكل ما للكلمة من معنى، متواضع وموهوب فوق الخيال، يدعم من حوله، العمل معه لا يدفعك إلى منافسته، بل إلى تقديم كل ما لديك بطريقة محترفة، أما جنيد زين الدين، فتجمعني به صداقة قديمة، أحبه جداً، وأحببت العمل معه كثيراً.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23281

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم