حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6316

بالصور .. أفضل المغامرات في إمارة رأس الخيمة

بالصور .. أفضل المغامرات في إمارة رأس الخيمة

بالصور ..  أفضل المغامرات في إمارة رأس الخيمة

06-03-2022 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ان كنت من محبي رحلات الاستكشاف في الطبيعة والسفاري، فان رأس الخيمة وجهة مثالية للاستمتاع بتجارب متنوعة وفرص ترفيهية عدة مع مغامرات لا تنسى، اليك أفضل المغامرات والتجارب التي يمكنك الاستمتاع بها في رأس الخيمة.

تنزه فوق أكبر جبل في الإمارات العربية المتحدة

هناك الكثير من الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في رأس الخيمة أيضًا، ولعل أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هناك هو استكشاف العديد من الجبال والتضاريس الصخرية التي تعد معالم جذب مميزة في المنطقة، ويأتي في مقدمتها جبل جيس أعلى قمة وأيضًا واحدة من أشهر أماكن التخييم في الإمارات العربية المتحدة، حيث يبلغ ارتفاع هذا الجبل الرائع 1934 مترًا، ويوفر إطلالات خلابة على الأخاديد المحيطة والمنحدرات المتآكلة.

انطلق في رحلة سفاري صحراوية

تعد رحلة السفاري الصحراوية طريقة رائعة لتجربة الحياة العربية التقليدية في الصحراء، من ركوب الجمال بين الكثبان الرملية إلى التزلج على الرمال، وبعد يوم من المرح، اجلس لتناول عشاء شواء لذيذ تحت سماء الليل.

استرخ في الينابيع الحارة
تقع قرية خت جنوب شرق رأس الخيمة عند سفح جبال الحجر وهي موطن لثلاثة ينابيع حارة، حيث تشتهر المياه في الينابيع بخصائصها العلاجية، وهي ملاذ مريح للزوار الذين يتطلعون إلى الاسترخاء في مياهها الغنية بالمعادن بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية.

قوارب الكاياك في المنغروف
تشكل المسطحات الملحية وأشجار المانغروف جزءًا كبيرًا من المناظر الطبيعية الداخلية والساحلية في رأس الخيمة، حيث تمتد أشجار المانغروف إلى وسط المدينة، وهي موطن لمجموعة متنوعة من أنواع الحيوانات مثل طيور النحام، التي يمكن للزوار مشاهدتهم برحلات التجديف بالكاياك.

تجربة حياة البدو

أفضل طريقة للتواصل مع الماضي البدوي لدولة الإمارات العربية المتحدة هي تجربة الحياة البدوية في الإمارات العربية المتحدة بشكل مباشر، حيث تقدم المخيمات الصحراوية للزوار كل شيء من خيمة على الطراز البدوي مع تصميمات خارجية ريفية تقليدية وتصميم داخلي حديث لضمان إقامة مريحة، إلى ركوب الجمال وفرصة مشاهدة غروب الشمس الرائع فوق الكثبان الرملية.

كما تشمل الأنشطة الأخرى المتوفرة ركوب الدراجات الرباعية وركوب الجمال وركوب الكثبان الرملية على سيارات لاند كروزر.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6316

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم