حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21384

إليك ما بلغته ثروة فيفي عبده الكبيرة

إليك ما بلغته ثروة فيفي عبده الكبيرة

إليك ما بلغته ثروة فيفي عبده الكبيرة

06-03-2022 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بدأت حياتها كراقصة فنون شعبية بفرقة عاكف ، واضطرت قبل العمل كراقصة هروبها من بيتها ، لسبب اعتراض والدها العمل كراقصة شعبية ، وطبيعة عملة كضابط يعشق الالتزام والانضباط ، كان بالنسبة له فجعه كبرى ، أن تحترف أبنته أو تعمل بالرقص ، مما أضرها بالهروب من منزلها مع خالها وعملت في مهنة الرقص ، وبداية عملها في فلم الرسالة ، وكان دور راقصة ، التي يرمي حبشي رمحه في حلقة مثبته على رأسها ، أثناء رقصها بحركات دائرية حول نفسها ، وكان دورها تعيط وتلطم ، وبعد فيلم الرسالة أسندت إليها البطولات السينمائية ، فيلم امرأة واحدة لا تكفي .


الجدير بالذكر أن فيفي تلفت الأنظار في كل مرة بنشرها فيديوهات مليئة بالفرح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كان آخرها مقطع فيديو جديد من إحدى الحفلات عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

عرفت الراقصة المصرية ​فيفي عبده​ بشكل كبير بفنها وأعمالها التي رسخت في أذهان كثر، وقد بلغت ثروة فيفي نسبة عالية قدرت بحوالي الـ 50 مليون دولار أميركي.

وأطلت فيفي كعادتها بغاية الأناقة والشياكة، وأظهر الفيديو الأجواء الحماسية خلال الحفل، حيث كانت فيفي تتمايل وترقص بين الجمهور الذين إقتربوا منها وألقوا السلام عليها.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21384

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم