حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15847

جورج وسوف يخطف الأنظار بتفاعله الطريف مع الجمهور .. فيديو وصور

جورج وسوف يخطف الأنظار بتفاعله الطريف مع الجمهور .. فيديو وصور

جورج وسوف يخطف الأنظار بتفاعله الطريف مع الجمهور  ..  فيديو وصور

08-03-2022 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - جورج وسوف، طمأن جمهوره مجدداً على حالته الصحية، وذلك في أحدث ظهور له اليوم من الدومينيكان، ونشر عدة فيديوهات له مع الجمهور على الشاطيء، وذلك على هامش جولته الغنائية الجديدة، وخطف الأنظار بتفاعله الطريف مع الجمهور.

جورج وسوف على كرسي متحرك في أحدث ظهور
ونشر الفنان جورج وسوف عدة فيديوهات على حسابه بانستقرام اليوم، وظهر بها وهو يتجول بكرسي متحرك على الشاطيء في الدومينيكان، والتقط الصور التذكارية مع الجمهور على الشاطيء، وتبادل معهم المزاح والتعليقات، وخطف الأنظار بظهوره الجديد وبطرافته مع الجمهور على الشاطيء، وكذلك أشاد الجمهور بتواضعه الشديد وحرصه على التقاط الصور مع الجميع رغم جلوسه على كرسي متحرك، وكذلك بسبب تبادله الحديث مع البعض منهم على الشاطيء.



جورج وسوف يتجول وسط جمهوره على الشاطيء
ووجه جورج وسوف رسالة إلى الجمهور تعليقاً على فيديوهاته في الدومينيكان، وقال: " نزلت مفاجأة على beach party ببونتا كانا، صحيح ما قدرت شوف لا beach ولا party بس شفت احلى محبة بالعالم، شكرا.. انتو القلب والروح"، وعلق على الفيديو الآخر من جولته: " فيديو تاني للجولة بين الاحباب ببونتا كانا – تابع"، وظهر جورج وسوف في نهاية الفيديو وحوله مجموعة من الجمهور وهم يحتفلون به والغناء له، ويتواجد جورج وسوف في الدومينيكان منذ 4 مارس الجاري، ونشر عدة لقطات له من جولته الغنائية بها.


جورج وسوف يرد على الشائعات
ويواصل الفنان جورج وسوف نشاطه الفني، وأعلن عن إحيائه حفل جديد في مصر هذا الشهر، ونشر بوستر حفله الجديد في مدينة طابا بمصر، والمقرر إحيائه في شهر مايو المقبل، وورد الفنان جورج وسوف على شائعات تدهور حالته الصحية مؤخراً، وعلق في تصريحات أخيرة له على تكرار الشائعات حول وفاته ومرضه، وطمأن الجمهور على حالته الصحية، وقال إنه بخير ويمارس حياته الطبيعية، وقال انه اعتاد على الشائعات حول حالته الصحية في الفترة الأخيرة، ووجه رسالة حاسمة لمروجي الشائعات.


وقال الفنان جورج وسوف في تصريحاته رداً على الشائعات المتكررة حوله: " هلأ اكيد ما سمعت آخر اشاعة وشو ما كانت الاشاعة هي إشاعة والنجاح والشهرة في ضريبة مندفعها، والإشاعات منهم بس الحمدلله، موجود بأربيل وعنا شغل بأربيل وانا بألف خير متل مانكن شايفين.. لا لا أنا تعودت المهم ما يزهقوا وما يتعبوا من الإشاعات".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15847

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم