حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25107

معلومات صادمة عن مسلسل نور .. لم ينجح في تركيا وتسبب في عدة حالات طلاق

معلومات صادمة عن مسلسل نور .. لم ينجح في تركيا وتسبب في عدة حالات طلاق

معلومات صادمة عن مسلسل نور  ..  لم ينجح في تركيا وتسبب في عدة حالات طلاق

08-03-2022 01:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استمّر الملايين من الناس أمام الشاشة خلال عرض المسلسل التركي الشهير "نور" بالشهور ، حيث عاشوا شخصيات المسلسل بشغف، فشاهدوا لقاء العشق والرقي مع الوسامة والرومانسية. ومن بين ابطال المسلسل ​سونغول أودان​، كيفانتش تاتليتوغ، غونغور بايرك، لاسين سيلان ، و إيشة فارلير.

صدمة.. رغم اكتساحه العالم العربي مسلسل "نور" لم ينجح في تركيا !

على الرغم من نجاح مسلسل "نور" في الشرق الأوسط ونيله شهرة لم ينلها اي مسلسل ثان، الاّ ان الممثل التركي اعرب عن ندمه على هذه التجربة واشار الى انه عُرض ثلاث مرّات في تركيا ولم يحظ اي نجاح يُذكر ، وان المواقع الاكترونية التركية لم تذكر مسلسل نور في مسيرته التمثيليّة، بل بدأوا من مسلسل "ميرنا وخليل"، و علّل تاتليتوغ السبب بان معظم ​فريق العمل​ كان جديدا، كما ان احداث المسلسل لم تدر حول قصّة محددة.

التأثير السلبي لمسلسل "نور" على الجمهور

احدث هذا المسلسل ضجّة كبيرة، ما ادّى الى تعلّق المشاهدين بالأبطال لدرجة ظهور حالات طلاق كثيرة بسبب بطل المسلسل، وإحدى هذه الحالات ان الزوجة صارحت زوجها بأنها تتمنى أن تقضي ليلة رومانسية مع مهند، وأنها مستعدة لدفع حياتها ثمناً لذلك. ما دفع زوجها الى طلاقها فورا!
حالة اخرى، حدثت مع زوج دخل غرفة نومه ليُصدم بمشاهدة صور مهند معلقة في غرفته بدلاً من صوره مع زوجته، الأمر الذي أثار غضبه فقام ايضا على الفور بطلاقها.

اذا يبقى مسلسل "نور" علامة مميزة في الشرق الأوسط ، فمن خلاله عرف المشاهد العربي المسلسلات التركيّة ، كما عرّفه على المناظر الطبيعيّة الخلابة في تركيا ، مما شكّل لها بابا لعدد كبير من السوّاح.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25107

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم